يحقلي ادلع
يحقلي ادلع
حبيبت هواكيدلوفترة يتعالج ومن الصدمه ماعرف يعبرحبيبتي سامحه وافرحوبي الحمل هذاالشيطان يوسوسلك
اللهم الرحمني
لا حول ولا قوة لابالله الله يهديه بس قولي له حسبى الله وكفى كلمتك احرمتني فرحتي لزم يعرف انه غلطان عشان مايعيدها ثاني مره وقولي له الحين فيه تحليل دي ان اي يبين اذا ولدك او لا انا اقولك الكلام هذا م عشان تزعلين لا بلعكس افرحي وحمدي ربك بس خليه ثاني مره يحاسب عي كلامه وجعل ربي يتمم لك علي خير
بنوته وكلي أدب
من الصدمه قال كذا انتي افرحي واستانسي

واكبر دليل على انه موقاصدها انه حس بغلطه واعتذر منك

انتي امسكيه ولاتخلين الموضوع مسكر ومبهم

فاتحييييه بكل جديه وقولي كيف قدرت ىنخرج هالكلام منك انا بنت ناس موبنت شوارع واقري عليه الايه اللي البنات قالوها لك وقولي انت الان قذفتني وهالشي له حدود وضعه الشرع وانا لوشكيت للقاضي راح يحاكمك

وهذا كوم والجرح اللي سببته فيني كوم ثاني

وانا باخذك على قد عقلك وعشان ترتاح بأحلف عالمصحف واحلفي مافيها شي عشان يطمئن قلبه لان الشيطان ماراح يخليه بحاله وهذا طبيعي الرسول صلى الله عليه وسلم كان ماشي باليل مع زوجته صفيه رضي الله عنها وشافوه اثنين من الصحابه

وقامو يسرعون بخطواتهم فقال لهم الرسول صلى الله عليه وسلم على رسلكم انها صفيه يعني اللي معاه زوجته ماهي وحده غريبه فردوا عليه الصحابه رضوان الله عليهم فيمامعنى انه ماجا ببالهم شي من اللي يقصده عليه صلوات الله
فقال لهم عليه صلوات الله فيما معنى انه احرى ان ابلغكم بهذا لان الشيطان يجري ببني أدم مجرى الدم.........

انتي قولي له الكلام اللي قلته لك واحلفي على المصحف ليطمئن قلبه وبعدها قولي له قصة الرسول عليه صلوات الله مع الصحابه

وازعلي لاتسامحينه على طوووول ادي حقوفه بس خليكي جااافه عشان يعرف كبر هالكلمه

بس انا متأكده انها من الصدمه ومكان يقصدهااااا والدليل اعتذاره

بس انتي سوي اللي قلت لك عليه افضل وعشان الامور تكون على بينه ومافي مجال للشيطان ان يبدع لانك اغلقتي بوجهه الابواب

وبالتوفيييييق ياحلى وارق واحن ام بالدنيه كلهااااا:)
سيمو111
سيمو111
ربي يتمم لك على خير
هزون الكوكب
هزون الكوكب
الله يتمم لك على خير

لالاتحلفين على المصحف ولا شئ

حلفك على المصحف كانه تبرير لكلامه انتي بنت ناس ومتربية وهو يعرف هالشئ لذا مايحتاج تحلفين

اما تسامحينه ماتسامحينه حتى لو قلنا سامحيه ولوقلنا ازعلي عليه الامر كله متوقف عليك

انتي لاانتي قادرة تنسين كلمته حتى لوقلتي بساامحه راح تبين لااراديا بتصرفاتك معاه

ولاانتي قادرة تزعلين منه دايم وانتي تحبينه وربي رزقكم بعد صبر سنين

حبيبتي الامر متوقف عليك غلط ايه نعم غلط اعتذر ايه اعتذر اعتذاره كافي هذا عاد انتي ادرى

مومطلوب انك تزعلين وتصير مشاكل وانتي هالحين بحاجه رررااااااااحه وهدوء

هو مجرد عتب عاتبيه علميه كيف كان جرحك والايات على هذا الموضوع وبهدوءءءءءلانه لو كان الرجال مخطئ خطا كبر الجبال وبمجرد ماتعلمينه بعصبية بيحط اللوم عليك

الله يوفقك ويهدي مابينكم ويفرحك بحملك