هلا والله بأهل العين هلا يأم ميره زماااان يالقناص يادخون الزين
لا ياأم ميره ماله ريحة بس في حريم طلبن مع ريحة خفيفة (لايت) وفي بنات طلبن يكون مع لمعه خفيفة بس ريحة تضايق ؟!!! ,,,, لأ.
طيب كيف احصل عليه
اللهم يارب السماوات والارض يارب كل شئ ومليكه يارحمن يارحيم ياغافر كل ذنب ارحم امي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واسكنها جنة النعيم واجمعني بها في جنتك يارب العالمين يارب يارب يارب
انا شعري حلو بس فيه تموجات .. وانا فهمت من كلامك ينفع .. بس خايفه ويطيح شعري من كثر مااستعمله ..
ياليت ترسلين لي تفاصيل الاستلام بالخاص ..
خواتي العزيزات
بعد تجاربنا مع الشحن خارج الامارات تعبتنا قررنا مانرسل للخارج والسبب:
شركات الشحن اي شي سائل مثل الكريمات واللوشنات والعطور يعذبونا حتى يوافقون عليها
ويطلبون ان حد يروح من عندنا لمكتبهم حتى يشوفون شو اللي بنرسله وعلى قولتهم هاذي اشياء تعتبر موادها حيه حتى العطر وبعدين يايوافقون او لا وآخر مره راح مندوبنا طلعوا أغراض للكويت ولساطنة عمان من زجاجها وبعدين قالوا نحن بنعمل لها بكج وبنغلفها ,,, بصراحة شي يفشل ومتعب
عشان كذه اطلب من خواتنا في دول الخليج واي مكان خارج الامارت يسامحونا وإذا في حد جاي الامارات من طرف أي أخت وتبغي شي تكتب لنا الأسم ورقم التلفون ونحن بنتفق معاها على توفير طلباتها وتوصيلها لأي زاير جاي من طرفها بس يكون في دبي او الشارقة
اما الخوات اللي في الامارات اللي تبغي شي تكتب لي على الخاص في اي اماره وانا برد عليها وبخبرها بالطريقة
والسموحة
المستحية
انتي من وين؟ حتى اعرف اخبرك .

الساعة الآن 09:44 .