عملية شفط الدهون

علاج السمنة والنحافة

حبايبي انا تعبت من شي اسمه سمنه وربي ماتتصورون شلون اكلي اكلي مرررره خفيف ولله بعض الاحيان اجلس يوم كامل مااكل شي بس اشرب قهوه بدون سكر ومع ذالك وزني يزيد مو ينقص مافيه شي ماسويته ورحت مره لدكتور الغدد وقال عندك خمول في الغده وهي تسبب السمنه واخذت علاجات لاكن مافيه فايده انا عمري 20وتخيلوا وزني 101:( طفشت كرهت حياتي واكره الاجتماعات بسبة السمنه حتى الاطفال اذا شافوني قاموا يعايروني بالدباواخواني يقولون انتي مستحيل احد رايخطبك يعني مافيه امل تتزوجين حتى نفسية صارت دمااااااااار بشكل مو طبيعي من زود الهم اللي فيني قعدت افكر اني اسوي عملية شفط الدهون فحبيت اخذ رايكم هل تنصحوني فيها لان فيه ناس انصحوني وفيه ناس حذروني ماعليش على هالاطالة بس تحملوني هذا من الهم اللي فيني مالي الاالله ثم انتمحبايبي ماقدر ارسل على الخاص حتى توصل مشاركاتي 50
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعم انا
نعم انا
حبيبتي لا تسوي شفط اشتركي في النادي لمدة سنه مع التخفيف ان شاء الله حينزل وادا انتي في جده لا يفوتك نادي سليمان فقيه والله يسهللك ولا تسمعي كلا م احد لا قريب ولا بعيد الله يوفقك
شمعــ نهـارــة
اولا شيلي الصورة من توووقيعك لان كلماتشوفيها الدماغ يرسل اشارات للعقل الباطن انو هذا شكلك ولايمكن تتغيري وفعلا هذا اللي يصير معاك اوووكي استبدليها بصورة لبس شيك ويناسب الرشيقات

ثانياااا النتي عندك خمول في الغده وهذا مررض لازم تتعالجي منه

ولاتنسي الطب النبوي

ماااء زمزم لماشرب له

العسل فيه شفااء للناااس

الحبه السوداااء دوااء لكل دااء الا السااام

واخيرا استحضري النيه والثقه بالله انه يشفيكي استغفري كثير بكل وقت ادعي ربناا وباذنه مايردك خاايبه ان الله يستحيي ان يرد يد عبده صفرا اي اذا رفعها للدعاااء

وطبعا خذي بالاسباب رياااضه او مشي وهروووله والله يرفع عنك وينحفك ع خير
مليارديره بزنس
يااااااارب ياااااواحدياااااااحد يافردياصمد اسالك ان ترحم ضعف امل وتنحفها عاجلاغيراجل
شوفي ياحبيبتي اسمعي كلام شمعه _انا كنت مثلك مااااااااكل وعملت الرجيم الكيمائي شهر ولانزل وزني وسويت تحاليل وصاركسل بالغده
سكـــــــــن الليل
اهم شي ياقلبي خلي عزيمتك قويه انا من اناا صغيره دبه
وربي سويت ريجيم ومشي نحفت ورجعت سمنت بعد الحمل والولاده

وفيني زيك خمول للغده خليكي على الدواء

واتركي الخبز والمكرون والرز والبطاطس والسكريات والدهون
بس كلي زبادي خالي دسم وبرتقاله الصبح وخيارتين

والغداء صدر دجاجه مسلوقه او مشويه او سمكه او تونه مغسلوه بالمويه مع سلطه وحده برتقاله

والعشاء سلطه خضره او تفاحه او زباد ي خالي الدسم
بين الوجبات جزر وخيار الي يريحك

وامش نصف ساعه لو 3 مرات في الاسبوع

خليك عزيمه وربي راح تنحفي لسك صغيره جسمك يحرق

اتركي الصفات السئيه في اكل راح تنحفي وخلي الميزان لاتوزرني غير كل اسبوع مره

والله ينحفك

شيلي فكرت العمليات هذا حجه الدبه الي مايبي يصك فمه