ღدموع بلا خطاياღ
الله يفرج همك ياخيتي
انا اذا قعدت اعلمه بالشغل اللي سويته فرحانه ابيه يقولي يعطيك العافية او يجاملني
يسفهني ويطنشني وفي الاخير يقول تراه بيتك ان اشتغلتي فيه يعني ما فيه دعم معنوي
مع اني متعوده على الشغالات والحين رافضه اجيب شغالة وتعرفين اتعب واكرف وفي الاخير ما فيه احساس عنده
وانصحك وزعي الشغل يعني المطبخ يومي والحمام اللي تستخدمونه وباقي البيت كل يوم شغله
بانوراما@
بانوراما@
الله يكووووون بعونك
زوجك طيب بقوة ومتعاون صراااااحة ماشاء الله تبارك الله
الاكل من برى
وكان بيجيب شغالة علشانك والا هو موبطايقها
صراحة يشكرجدا
غيره مابيسوي كذا
وانت ياغالية لاتتشكين ابد ابد
هذا هو عمل المرأة الحقيقي
اللي عليه يكون لها اجر المجاهدفي سبيل الله لوقامت به باحتساب وصبر واخلاص
لاتنفرين زوجك منك
وبنتك حاولي تشتغلين وقت نومها اصحي بدري وخلصي شغلك وخذي قيلولة بعد الظهر
وترى انا زيك في التنقل نفس الطريقة
لكن الحمدلله اموري ماشية تمام
فيه جداول كثيييير للاخوات تساعدعلى تنظيم الوقت وتقليل الجهد
دوري عليهاوبتستفيدين وااااااااجد
انصحك بالكف تماما عن الشكوى
خليك قدامه قد المسؤلية وانه مايهمك الشغل وقادرة عليه بكل فن واحتراف
عشان لو احتجتي بعدين لاي مساعده يعرف فعلاانك في حاااااجة المساعدة
مو شكاية من كل شي وعلى طول
دمت بود
...........
رينا وبس
رينا وبس
الله يعينك
سحر البنفسج
سحر البنفسج
شوفي وانا اختك ابقولك شي الرجال مع الوقت يمل من التشكي واغلب الرجال ماتهمهم النظافه البحته انتي من اليوم ورايح خلي شغلك مرش وسريع يعني مهب دقيق خلي التنظيف العميق مره بالشهر يعني اول شي رتبي وضعك قومي بدري من عشر مثلا رتبي البيت كامل على السريع جهزي الغدا واذا جا رجلك غديه ونوميه ونومي بنتك معه بعدين اطلعي ونظفي بالنسبه لبنتك رتبي نومه يعني هالحين خلاص كبرت لازم تتعود تنام صح يعني شوفي اذا قامت ١٠ الصبح نوميه الساعه وحده الى ثنتين ونصف وبعد نوميه نومه ثانيه من خمس ونص الى ست ونص وبس صحيه خلاص من ياذن المغرب لايطب عينه النوم لمين ١١ عطيها الرضاعه وخليها تنام هذا افضل لك ولها واقعدي معه كم يوم علشان تتعود على النظام عوديه على المحجر او المشايه وممكن تحطينه قدام قناة اطفال واناشيد علشان تلهى عنك بالنسبه للمواعين ابدي باستعمال البلاستيك في الطبخ ملاعق وبوادي وصحون راح تختصر عليك وقت كبير،، ايضا الفرن والة التوست غلفيها بقصدير،، المواعين غسليها اول باول علشان ماتتراكم،، بالنسبه لبيتك الثاني لاتطلعين منه الا كل شي نظيف ومغسل وغطي الكنبات بشراشف وقفلي مراوح الشفط وحطي تحت البيبان فوط رطبه علشان مايدخل الغبار،، واعيده مره ثانيه تجنبي التشكي لزوجك لانه بيمل بالعكس وسعي صدرك واللي مايزين اليوم يزين بكرى ولاتتأزمين ويضيق صدرك اهم شي الوجه البشوش والابتسامه،، وبعدين رجلك ماقصر الله يجزاوه خير شال عنك الطبخ،، ولاتخافين يوم عن يوم بتزيدين سنع وبتكبر بنتك وتركدين ان شاءالله،، ولاتنسين قبل لاتنامين سبحان الله٣٣ والحمدلله٣٣ والله اكبر٣٤ والله ان ربي يعينك ويسهل امرك بس مثل ماقلت لك وسعي صدرك ولاتازمين الموضوع
شوفي وانا اختك ابقولك شي الرجال مع الوقت يمل من التشكي واغلب الرجال ماتهمهم النظافه...
ياحبيباتي يابنات حواء الله لايخليني منكن يارب
يعني وضعي فعلا ازمة مو اتدلع زي ماحسيت من كلامه
الله يعينني يارب ويسر لنا الاستقرار وارتاح

بنوتة عنيزه
مشكوره عالنصايح الوافره
وبيتي الثاني انا تقريبا مطبقه فيه كل اللي قلتيهم بس عندي مكيف صحراوي يكب غبار كب
مهما غطيت وسكرت وقفلت مافيه فايده ولا نقدر نستغني عنه ابد

الله يعيني ويقويني يارب
ودي بس يرضى نمدد جلستنا هنا من اسبوع الى اسبوعين عالاقل ارتاح شوي من شغل هذاك البيت اللي مانجلس فيه غير يومين والله ماتسوى كسرة ظهري عليه وبالاخير نرجع ونتركه للهوا والشمس والغبار 
دفاروحي
دفاروحي
بصراحه حبيبتي انا حسيت بمعناتك بس كلام بنوتة عنيزه صح نظمي وقت بنتك علشان تخلصين شغلك الوقت الي تنام فيه اشتغلي على طول