الصائمه لله
الصائمه لله
:icon33: :icon33: :icon33:
الله يعينكم صدق معاناه ، من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته!!!!
:16: :( :16:
طيبات
طيبات
الصراحة و بدون زعل أنتوا تحلمون ، لا الكريمات تكبر الصدر و لا الزيوت و لا الخلطات تفيد كلها غش و كذب و ابتزاز لأموالكن حرام الاسراف و هذر ألأموال على السراب.

نصيحتى اللى صدرها صغير و غير متزوجة أو قابلة على زواج أنها تقوم بتمارين مكثفة للصدر و الله انها رائعة و تكبر بنسبة ملحوظة الحجم و تشد الصدر نوعا ما من الجهة العلوية و تشد الأكتاف و تحصلين على قوام جميل عندما تقفين و رشيق .

أما عندما تتزوج الفتاة راح يزيد حجم صدرها غصبا عنه و يصير حلو و مغرى فقط فترة الحمل و لكن يعود الى طبيعته بعد الولادة و الرضاعة و لكن يعود بترهل بسيط اذا لم تهتمى به و حافطتى عليه و هذه طبعا ضريبة الأمومة لازم زوجك يتحملها و تتحمليها انتى بعد اذا حبيتى تصيرين أم و كله يهون عشان الأطفال الصغيرين الحلوين لكنى أعود و أكرر عليكن بالرياضة و ا لأمل الأخير انكن تلتجأوون لعمليات الجراحية لتكبير الصدر و انا بالصراحة أخاف منها و أكرهها لأنها لن تصبحين طبيعية و لن تشعرين بالرضا اذا غامرتى مغامرة غير ناجحة و يمكن تتعرضين لمخاطر و قبل هذا كله لازم تسألين علماء الدين و تأخذين الفتوى منهم و أتمنى أكون أفدتكن أدعوا لى أصير تاجرة ناجحة و أساعد الفقراء و المحتاجين هذه أمنيتى الله يجزاكن خير اذا دعيتوا لى الله بأن يحقق أمنيتى هذه .
MadooOooi
MadooOooi
قووووه حبيبتاي
بس انا اعرف وحده كان تسوي تدليييك يوميين لصدرهاا تحط لهاا اى زييت وتسوي تدلييك يوميي لهم في الصباح والليل
وتقول انهم كبروو
والله ناس يبون يكبرونهمو ناس يبونيشدونهم وناس يبون يصغرونهم
وانا من ضمن الناس الى يبون يصغرونهم

اقول احمدوو ربكم على الى عندكم
انا اختى عمرهاا 18 سنه وقصيره وضعيفه
بس صدورها مشاءالله عليهاا معقدينهاا
يعنى كباار كبار لا اله الا الله
تبي تموت منهم
secret78
secret78
استغفرالله يا ربي عاد احنا نبي نكبرهم بس مووو لهالدرجة اللي اختج تعاني منها نبي نكبرهم بحيث يصيرون بحجم يطلع اللبس مرتب تحسين انج انثى لان اللي موو ضايق معاناة صغر حجم الصدر ما تقدر تحس فيها
وحدي دائماً
وحدي دائماً
خواتي العزيزات.... في موضوع للأخت سراب دبي في منتدى البشرة .. تتحدث فيه عن تكبير الصدر - شد الصدر- الصدر اللين...ابحثوا عنه في الصفحات الخلفية يعني منتج ينباع في الصيدلية وهو طبي فرنسي.. أبحثوا عن الموضوع .. أعتقد أنها نزلته من يومين..

وأنا إذا لقيت طريقة طبيعية لتكبير الصدر راح أخبركم... إن شاء الله