بنات فل

بنات فل @bnat_fl

عضوة جديدة

مساكين حنا يالحريم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحبيبات الغوالي العالميات الموقرات:-

الحقيقة من زمان وانا معاكم وكل مره لي اسم والسبب الأعطال اللي تصادف جهازي ولمن أجي أدخل لعالمكم وعالمي

مايضبط معي او نسيت كلمة السر عموما مالكم بالطويلة موضوعي عميق بداخلنا واعتقد ولا متأكدة أنه صار مع الاكثرية

وهو موضوع الحمل بولد ومن هالكلام ............

نحن بشر بلا شك ولايشبعنا شيء ولانصل الى الرضا ولاحتى الى الكمال ولن يصل اليه احد لانها صفات لرب الخلق

سبحانه الا اننا في خضم هذه الدنيا نعيش لاهوائنا ومتعنا ونعيش حياتنا برغبات وامال وامتنان واحلام واه يالاحلام شكلي بأغني ههههههه

الحقيقة خواتي العزيزات صار لي سنين وسنين وانا ناطره ههههههه افرح بولد احمله بين ذراعي وافرح به يكبر ويطلع وامسك ايده في الشارع والسوق وكل مكان واشعر ان معي رجل من لحمي ودمي كنت أعيش الحلم زي كل وحده تتمنى الولد بعد بنات ...........

للي ممكن فاكرني انا ام البنات الحلوات وانا أم الوردات وأنا أم الزهرات وأنا أم أحلى البنات هاذي كانت اسماء التسجيل في منتداكم العامر .........

كل وحده منا وخصوصا اللي عندها بنات تتمنى الولد وهذا مو بعيب والتمني والحلم شيء اساسي بحياتنا والسعي وراء ذلك ليس بحرام مادام الوضع لايتعدى المنطق أو تحديات الله في خلقه.....

كلنا عارفين وكلنا نسمع بالطرق والتجارب اللي بنسبة عالية تجيب الولد وكل هاذي اجتهادات مشكورين اللي وصلوا لها لكن ماعمرنا فكرنا ابداً أن هاذي الخطوات تكون مجرد أسباب أو غايات ربما الوصول لها قد تفي بالغرض ..
والبعض للاسف يشعر ويعيش بخيبة أمل عندما لايتحقق له مراده فيشعر بالإحباط والكآبة والضيق وقد مرت علي هاذي العوارض....

لم نقف ولو للحظة لنتأمل ونتعقل ماهذا ؟ لا بالعكس نسعى ونسعى للوصول لهدف تاركين ورائنا اهميات واولويات عديدة فقط لما شاهدته من بعض الاخوات سواء بمجتمعي أو عائلتي أو من حولي فإحداهن تترك بناتها مهملات ومهمشات وكأنهن غير موجودات في الاساس والبعض يحتقر البنت لكونها عاله على عائلتها وحملها ثقييييييييييل :mad:والبعض ينظر للبنت انها مجرد انسانة ضعيفة لاحقوق لها ولاكلمة وانها بس مجرد اله للاستمتاع بها وحتى تبقى الحياة وذلك عن طريق تزويجها بغاية الحمل والتكاثر فقط دون أي اهتمام بهذه الانسانة اللتي منحها الله أجمل وأرق وأنبل الصفات هذه الأنسانة اللتي ابدع الله بخلقها وتكوينها الجسمي والعقلي وأخص التكوين الجسمي الذي عجز عن فهمه الكثير من الأطباء العالميين......

لماذا لانقف ونفكر بعقل ولو لبعض الوقت تاركين ورئنا أهوائنا ونتأمل قليلا اليس هذه البنت هي الام التي حملت بذلك الرجل الذي لايعجبه ان تكون خلفته بنات ويحتقرهن .. اليست هي الأخت واللتي ممكن ان تضحي من اجل اخيها وتعمل لها اعتبارات .... اليست الزوجة ومن يلجأ لها الرجل في حياته ليقوى بها فتربي ابنائه وتقوم بالرعاية والاهتمام من كل النواحي ... اليست الحبيبة والغالية ومن تغنى بها الشعراء وتفنن في رسمها الرسامون .... اليست اأبنة الحنونة التي ماأن يصل والدها حتى تضع بسمتها وترسمها على خده وتمسح من على جبينه نقاط العرق وتخلع حذاءه وتطلب وده وتطير كفراشة من حوله لتخلق البريق بعينه.....اليست البنت هي الحياة وهي الهواء وهي النبض ؟؟؟؟
حقيقة لم أكتب الآن للفلسفة ولكن لكل أحساس مررت به ولكل موقف عشته ولكل دمعة نزلت على خدي فأحرقت وجهي لكل نبضة فؤاد ودقة أمل عندما تفحصني طبيبتي بالسونار لتخبرني بأني أحمل بنت في أحشائي .....
لكل لحظة تأمل لملابس الأولاد في محلات التسوق وتلمسها بين يدي لمدة دقائق أعيشها حالمة بولدي يرتديها ...
لكل أم عاشت سنين أنتظار لتحمل بولد لكل ذلك كتبت وجدت نفسي استرسل بالكتابة والتأمل بكل لحظات حياتي اللتي عشتها......

لا أخفيكن حبيباتي لي الآن ........سنة ماراح اقول ههههه بس لاتخافون باقي ماني جدة ماشاء الله لدي 5 بنات من أجمل وأرق وأعطر الوردات ولم يرزقني الله بالولد ولكن كل مره كنت احمل فيها كنت اعيش تلك اللحظات الممزوجة بالحلم والرغبة والخوف من العكسيات وهكذا حتى وصلت الى نسبة تصالح مع النفس وهذه هبة من رب العالمين وجدت نفسي أعيش لبناتي وزوجي وأصر على أن تكون حياة بناتي مليئة بكل شيء جميل فهن يكملن تعليمهن من أحسن مايكون ولديهن مواهب وأبداعات ماشاء الله لم أهملهن ولو للحظة عشت حياتي وسأعيش ماتبقى لي بمشيئة الله لهن ولتحقيق أحلامهن والسعي لأاسعادهن بإذن الله ...

حبيباتي الغوالي يمكن البعض يقرأ ويقول طيب الزبدة أخلصي علينا وش تبين تقولين وين تبين توصلين هههههههههههه صادقين كلاااااااااااااااااااااااام تعبير لكن هدفي المشاركة الاولى معكن تكون بشيء معبر وأتحدى مافي وحده مامرت بكذا بطريقة او بأخرى.....
رجاء خواتي لاتتعلقون بكلااام واجتهادات البعض زي اللي تقول شكلك وحملك كذا وكذا أتنبأ لك بكذا واللي تقول حصل مع فلانة كذا وكذا لأنك في وقت تتعلقين فيه بقشة وأمل وتجعلين من نفسك حقل تجارب واحلااام وفي النهاية انتي اللي تتحطمين وتتخيب رغباتك......

مو عيب نسأل ونستفسر ومو عيب ناخذ ونعطي وتجارب بعضنا نفيد ونستفيد ولكن المقصود أن لاندع عقولنا مجرد إناء فارغ لوضع فيه أفكار ومعتقدات أحد .....
عندما تحملين لستي كغيرك من الحريم فكل وحده لها تكوينها الجسمي فلا تضعين حملك وطفلك رهن تجارب من سبقك وتابعي حملك بسلااام لدى اخصائية في ذلك.....
عندما تأخذين السونار لاتدعين أحد يشكك لك بنوعية جنس مولودك وتعيشين أيام حملك متأرقة ساهره تبحثين خلف بوابات قوقل حتى تجدين من يزرع لك امل لكي ترتاحي وانتي بقرارة نفسك تعلمين ان هذا مجرد امل والبعض يجعل مما يقرأ أو يسمع حلم ويقين ويصاب بخيبات أمل عندما يعيش الواقع ويواجه نفسه بالحقائق ثقي بطبيبتك طالما أنها صاحبة خبرة ومنطق وتوكلي على الله ....
كل المعتقدات والخرافات وكل الأاقاويل عن نوعية حملك أو مابداخلك يجب أن تحكمي عقلك بها فبعضها تكون محض الصدف لاأكثر ولاأقل......

أنا أحترم كل وحده تجي وتقول حصل كذا وكذا وشافت كذا وكذا ولكن بعض الأمور يجب أن نقف عندها لنتأمل منطقها ممكن نأخذ ونترك موغلط ولكن لانتعلق بحبال الأمل حتى لاتنقطع بنا فنهوي في مستنقع الكآبة والملل....
سامحوني أطلت عليكن وتأكدن بأنني أكتب من واقع تجاربي في الأمل والتصديق والبحث وراء كل شيء يجعل من أحلامي مصداقية ولأني وقفت مع نفسي عرفت أن يجب أن يتصالح الأنسان مع نفسه ولو لوقت قصير حتى يشعر بمعنى السعادة اللني حوله........

فكروا معي في كلمة
ماما التي تغنيكي عن كل شيء والبعض محروم منها اليس كذلك ؟ ولكنك حصلتي عليها مو شرط نوع الجنس اللي عندك المهم استطعامك بهالكلمة....
فكري باللي عندهم أولاد بس مو صالحين ومتعبينهم بحياتهم وانك انتي عايشة أفضل ومرتاحة وحياتك مليئة بالسعادة أظن هذا بحد ذاته يكفي...

فكري باللي عنده أولاد بس فقير عطشان للسعادة وللأمان وللصحة....
فكري دايماً أنك أحسن من اللي حولك وأقنعي باللي معاكي وأشكري وأحمدي الله وربي سبحانه راح يعطيكي من وسع وعن تجربة سبحان العلي القدير اللي مايرد مؤمن يلح بالدعاء والشكر......
فكري برغيتك بالنجاح والقمة وأن كل ماوصلت ذريتك لنقطة النجاح بداخلك انتي تنجحين .....
لو كل هذا صار فهذا يعني تصالحتي مع نفسك وانا متاكده راح تعيشين بهدوء بال وسكينة باذن الله .....
الكلاااااااااااااااااااااام سهل لكن مع العزيمة كل شيء ممكن...\

ختاماً سامحوني للمره الثانية وسامحوا فلسفتي الخاصة بي ولكن يشهد الله أن كل كلمة كانت خارجة من قلبي وليست محض الصدف أو كلمات منقوله من مكان بل من صميم فؤادي اللذي اتعبته الاماني والاحلام.....

أنا الآن حامل والحمدلله وماشاء الله دعواتكم لي بالولد الصالح ومازال الحلم مستمر فهذه حالنا وهذا عالمنا

شكراً لكل من تقرأ ماكتبت وشكراً لكل من ترد واللى الملتقى بموضوع آخر بمشيئة الله .....

8
772

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سجا11
سجا11
يارب يرزقك ويرزقني بتوام اولاد معافين يارب ‏
دانا..
دانا..
الله يحقق لك حلمك ويرزقك بالولد الصالح البار.
ويقر عينك فيه
irish girl
irish girl
مشكوره عالموضوع الرائع
الله يخليلك بناتك ويحفظهم لك ويرزقك ربي بالولد البار السليم المعافى
لولو ليوني
لولو ليوني
كلامك حلووو وجميل انا عندي بنتين ومجتمعي اقصد اهل زوجي الله يزيدهم ما يجيبون الا الاولاد

وكل مره يرمى علي كلمه قاسيه ان عيالي بنات بلا ولد

وكل مره الله يرزقك الولد

وانا عن نفسي مو مهتمه لكلامهم دام ربي وهبني نعمه الحمل والولاده الطبيعيه وبناتي طبيعيات وسليمات

وجميلات الحمدلله على هالنعمه

وانا وابوهم كل مانملك لهم وعشان نامن لهم كل شي يبونه ولا نرفض لهم طلب

بنفس العائله رزقت وحده بولد وفرحوا وطاروا بالولد لكن ياعمري مريض وتعبان ولاينمو ومتشوه الخلقه

الله يشفيه ويعافيه ويخليه لوالديه

قولو امين والله يقطع القلب

من بعد هالموقف عرفوا ان الاهم الخلقه التامه والصحه والعافيه ومو المهم ولد او بنت

وانا لما اشوفه اقول ياربي اسالك الخلقه التامه والسلامه والعافيه

اهون علي اجيب 10 بنات بصحه وعافيه ولا اجيب ولد مريض وتعبان ويكسر الخاطر وماله اي علاج

الواحد يقدر النعمه اللي بين يديه حتى ربي يرزقه من اوسع باب رزق وربي مايخيب من دعاه في ظلمة الليل
امبرطورية الراء
ان شاء الله يكون فى احشاء رحمك ولد صالح معافا اللهم امين