طيب ماقلتولي اش استخدم حشوات

وااللي عندها طريق مضمونه تعطيني الله يسعدها
الله يعينك ياقلبي
اهم شي ياقلبي تجهيز مسبق
يعني السمبوسه والرولات عادي سويهن من الليل وكمان ورق العنب عادي قبل بيومين وحلي طبيعي بالليل علشان يمديه وماتجلسين ترقبينه صلح او ماصلح والجريش العصر ابدي بتصليحه الايدام شغله هين دام انه باميه بس من غير لحم
واهم شي اول ماتقومين تسوين المعاميل حقت القهوه والشاي وتقطعين اي شي يحتاج تقطيع
والله يساعدك ان شاءالله وبعد فيه حاجه لو تقدرين تجيبين شغاله ام يوم احسن بيكون الوضع شوي
ماشاءالله ماقصرت الاخت فتكة اغلب الامور قالتها بس والله بالنسبه لي انا اول شي اسويه اخلص من المعاميل ماعاد يكونون علي بالي
تحياتي لك
ملاحظه ياقلبي اهم شي تكونين مرتاحه بشغله يعني لا ترتبكين خليك رايقه لانك بتتعبين اذا عجيتي بنفسك

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
الجريش سويه بنفس اليوم الظهر لانه ماينفع قبل والسلطات الصبح والاسبرنق روال والسمبوسه قبل بثلاث ايام على الاقل والحلى قبل بليله
وجهزي الصحون والكاسات والملاعق وكل اغراض السفره قبل بليله وكمان اغراض القهوه الفناجين والبيالات والاباريق والدلال علشان ترتاحين وتكونين منظمه كل شي ويكون الوقت من صالحك
والايدامات صلحيه الظهر بنفس اليوم لانك جهزتي كل شي قبل
والله يقويك
 ابيع الكون واشتريك

ازاعل الناس واراضيك

من حنان القلب اعطيك

ياترى يرضيك
حياك ربي اسؤيلك الي تبين انا من الرياض
جعل يؤمي قبل يؤمك يايمة-----ربي اشفي امي
اسمعي ياقلبي مره رحمتك لان حالتك زي حالتي بس اعرف اطبخ بعض الي قلتي والبعض لاا ولاعندي احد وعندي اطفال شوفي اقولك بالليل المقلط خليييييه زي الورد بعدين جهزي سفرتك مره كلهااا وغطي الكاسات بفوطه علي جنب لحين التقديم وجهزي جهه الحمام والمجلس ورتبيها حتي البيالات والفناجيل وصحون التمر صفيها علي جنب ماراح يضرها من الليل وغطيها بفوطه الا اذا صحونك مفتوحه فخلي التمر بالاخير .
بعدين شوفي ياعمري ماتعرفين تدبرين عمرك تكلمين حرمه تسوي لك المحاشي والمقليات؟؟؟اذا تقدرين اريح لك ولاهو لازم يعرف الرجال اذا شاورتيه تفرعن خليه توصله لك لعند الباب قبل بيوم من دون قلي وحطيها بالثلاجه وارتاحي والايدامات تفنني بهاا والسلطه بعد سهله سلطه عاديه والثلنيه الناشوز والثالثه سلطه الشاورما او الحاره في كتاب ام عبدالعزيز مليان اصناف سويها الظهر والجريش شبي عليه الساعه 5وقصري عليه مرررررره وعلي تسع جاهز انكبيه بحافظه وغسلي قدورك وكل شي والمقالي اقليها قبل التقديم بنص ساعه عشان تكون حاره طبعا تكونين عارفهموعد جيبهالذبيحه. من برا والله هالاشيا تبي روقااااان مو ركض كان ننحاس ..

الساعة الآن 04:54 .