السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مدري انا نزلت الموضوع بالقسم المناسب او لا بس المهم انا ابي مشورتكم (((( ماكاني كثرت حكي

يابنات ياحلوات انا سكنت ببيت جديد المهم زوجي تعرف ع الجيران وصاروا يزورون بعض بشكل دوري المهم كانوا شباب بس واقترح واحد فيهم انها تصير عوايل رحبت بالفكره لاني ابي يكون عندي جيران وانبسط معهم وللاسف البدايه كانت من عندي احترت وش اقدم وفكرت ودخلت المنتدى واخذت كذا فكره المهم جاء يوم الاجتماع وانا احووووووس من الليل اجهز وماتركت شي من مالذ وطاب ماسويته او اشتريته
المهم حضروا الجيران اخيرا ولما استقبلت مالقيت الا وحده والباقين اعتذروا
قليت يالله مشي حالك
لاكن المفاجاه تخيلوا يابنات عزمتها ومليت لها السفره تعبت من الصباح وانا اشتغل وبالاخير جات مااكلت ولا شي والله قهرتني وماشربت الافنجان قهوه وكاسه وحده شاي وتقول احنا متغدين قبل ساعه طيب ليش جايه
ع الاقل تجامل تاخذ لو قطعه حلى مررررره زعلت والاكل تكوم عندي وزوجي يقول ماعليك منها ماتستحي لا والمشكله مسوين دوري كل اسبوع عند وحده ابي اسحب نفسي مدري كيف معليش ثرثرت واجد بس من قهري لكن الحين ابيكم تساعدوني خلاص ماابي اجيهم ولا يجوني بس مدري كيف عطوني حل:

الله يكون بعونك والله قهر وبدايه ما تشجع
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الهم احفظ زوجي وبناتي ويسر امرهم وارزقهم يارب ومن قال آمين
لالالالالا لاتسحبين نفسك سامحيهم

وكل جمعه بتصير احسن من الي قبل

وتتونسين بهم ان شاء الله

ترا الجيران نعمه احمدي ربك عليها

وقدري عذرهم

يمكن ردي كذا لاني ماعندي جيرااان
ياااعمري مالومك بعد هالتعب
بس فيه نااااس كذا ماتحب تاااكل
انتي المره الجايه رووووحي وشوفي الوضع يمكن تنبسطين وتجوز لك الدوريه
وحاولي المره الجايه تكون اصنافك قليله ولا تتعبي نفسك البساطه حلوووووه
والله اللي يكره الناس الجمعااات التكلف الزايد
اللهم اني استودعك نفسي وديني وامانتي وخواتيم اعمالي وزوجي وذريتي واهلي ومالي وكل ما انعمت به علي ( دعواتكم لابني بالشفاء)
ياقلبي صح شي يقهر بس اعذريهم الله العالم بضروفهم

لاتقطعي بالعكس روحي شوفي كيف هم طريقتهم في جلساتهم مع بعض

وياحلو جلسه العصريه قهوه وشاي وتشكيله معجنات بسيطه بدون تكاليف

وعلى مايجي دورك تكنو عرفتو بعض وزالت التكاليف بينكم

اللهم ارزقني وكل من يتمنى الذريه الصالحه الطيبه المعافاه من بنين وبنات ولاتحرمنا منهم يارب العالمين

الساعة الآن 01:56 .