الفرق بين وحم الولد والبنت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم@@@@
ابي اسال الحلوات اللي عندهم اولاد وبنات وش الفرق بين وحمهم يعني كيف وحم البنت ووحم الولد@@@
واللي سوت تحليل في البيت التحليل اللي بالبنت كان واحد فاتح والثاني غامق والولد يطلع الخطين غامقه
6
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الالم الدفين
الالم الدفين
مدري بالنسبة للوحم

بس التحليل المنزلي لا انا بولدي طلع واحد فاتح وواحد غامق

وحملي هذا بعد طلع واحد فاتح وواحد غامق بس ما اعدري وش جنس الجنين لسا
بائعة المسك
بائعة المسك
انا حامل ببنوته الاول اكيد راح يكون غامق بالحمل وبغير الحمل لاني سويت تحليل 3 مرات في 3 اشهر

المره الثالثه طلع خط خفييييف وردي

ووحامي مررررررررره مرتاحه فيه يعني مو تعب ولا شيء .... بس غثيان بسيط وحرقان بسيط بس

ولا احب الحلووو كل اكلي مالح وحامض

اختي يوم كانت حامل ببنتها وحامها مررررررررره مرررررررره شيييين استفراغ وحرقان وغثيان وكرهه لزوجها وتركت بيتها وجت لاهلي تعذبت وعذبت اهلي ههههههههه
وطلع بتحليلها خطين غامقين

لاني وريتها تحليلي قالت انتي حامل بولد لان بنتي طلع لي خطين غامقين ... لكن السونار قال بنت 3 مرات وبإذن الله بنت

وبنت عمتي زيي ببنتها طلع الخط الثاني خفيييف مره زيي

يعني ياقلبي مااااااااااله دخل الوحم والتحليل المنزلي بجنس الجنين هذولي خرافاتتتتتتتت بنات يبون يتعلقون بقشه
يازين أيام زمان
كلام البنات عن وضوح الشريط واحد غامق وواحد لا
كلااااااام فاضى انا بكل حملي شريط واضح وشريط لا
ونوعيه الوحم بعد ماله دخل صدقييني وحمي بولدي وبنتي نفس الشي ما فيه اختلاف ابد
وردة الجوري 2011
انا يوم حللت بولدي كان خط واحد غامق وواحد فاتح اتوقع الشريط ماله دخل بتحديد جنس الجنين
رمسه حب
رمسه حب
شوفي حبيبتي الشريط مو شرط يكون دليل نوع الجنين بولدي جاني غامق والحين حامل وقالو ولد والشريط واحد غامق وواحد فاتح هو على حسب درجة هرمون الحمل بالجسم اذا كان لك اكثر من 3اسابيع حامل يكون الهرمون عالي ويطلع الخط واضح غامق والعكس

**** يسهل علي وعليك ويرزقك ماتتمنين