اسيرة العشق*
اسيرة العشق*
ياشيخه خلينا على الطبيعي احسن
بلا شفط بلا وجع راس صراحه انا اخاف من العمليات وماضمنها
هذا رايي,,
وايت كات
وايت كات
حبيبتي هذا العمليه تنفع لتشكيل الجسم يعني واحده جسمها حلو بس لها كرشه من تجمع الدهون او الي يجي لهم زياده في الارداف مع ان باقي الجسم مرتب فهي للنحت وليست للتنحيف يعني واحد وزنه 100 وش يشفط ووش يخلي واذا شفط مكان تشوه شكل جسمه اما واحد وزنه 60 ويبغى نحت منطفه مو متناسقه مع الباقي فهي روعه انتي دوري في جوجل عمليات قبل وبعد
حبيبتي هذا العمليه تنفع لتشكيل الجسم يعني واحده جسمها حلو بس لها كرشه من تجمع الدهون او الي يجي...
رفع الله قدرك

الله يعطينا وياك طولة العمر التبنيج يكون موضعي في اي عملية يكون افيد وامن باذن الله اما االكلي لا ابعدي عنة يخوف ومو مضمون ابدا انا لو سويتها بطلب موضعي بس

اكيد تخدير موضعي بس نفسي اعرف دكتور شاطر واسعارة معقولة

مشكورة حبيبتى بحثة بس للاسف ينحف شي بسيط و جلساتة كثيرة هذا اللى لقيتة وببحث مرة ثانية احتمال القي شي ثاني

حبيبتى هذي معاناتي انا جسمي من فوق حلو بس المشكلة في اللى تحت عندي بطن واردااااف والرجيم مانفع ينحف اللى فوق واللى تحت مايتحرك
:09:
وايت كات
وايت كات
رفع الله قدرك الله يعطينا وياك طولة العمر التبنيج يكون موضعي في اي عملية يكون افيد وامن باذن الله اما االكلي لا ابعدي عنة يخوف ومو مضمون ابدا انا لو سويتها بطلب موضعي بس اكيد تخدير موضعي بس نفسي اعرف دكتور شاطر واسعارة معقولة مشكورة حبيبتى بحثة بس للاسف ينحف شي بسيط و جلساتة كثيرة هذا اللى لقيتة وببحث مرة ثانية احتمال القي شي ثاني حبيبتى هذي معاناتي انا جسمي من فوق حلو بس المشكلة في اللى تحت عندي بطن واردااااف والرجيم مانفع ينحف اللى فوق واللى تحت مايتحرك :09:
رفع الله قدرك الله يعطينا وياك طولة العمر التبنيج يكون موضعي في اي عملية يكون افيد وامن باذن...
من الرياض

هي صحيح وجع راس بس وش نسوي ودنا نلبس لبس زين ويكون متناسق حتى النفسية ترتاح وبعدين هذا طبع الحريم يدورون الزين صح:42:
jojo2018
jojo2018
رفع
ام الحافظ ط
ام الحافظ ط
ما فيه احسن من المشي