يابنات انا كل مااااااااسويت مكرونه بالبشاااااااااا ااميل تطلع مررررررررره حلووووووووووووه بس اللي يعدمها البشااااااااااا اااااميل ابغى احلى طررررررررريقة بشااااااااااااا ااميل بالعالم اذا انكم جد طبخاااااااااااا ت لاني جرررربت ومااااااااااااع اد ينفع معي راااااااااااااا اااااااااح اسووووووووووووو ي صينيه واللي تررررررررررررد راح اعزمهاااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااا شكلي كسرت الزر

ان شاء الله تضبط معاك هاالطريقه
في قدر برا النار حطي 3 اكواب حليب و3ملاعق دقيق
اخلطيها زين بالمظرب اليدوي
وبعد كذا حطيها عا النار وحطي رشة ملح ورشة فلفل اسود او حطي بدل الملح نصف مكعب ماجي
اذا ثقلت طفي النار وحطي 3او4ملاعق جبن سائل
وعلبه صغيره قشطه >لازم علبه صغيره واذا العلبه كبيره حطي نصها
وحطي ربع اصبع زبده حركيهم سواء واستخدميهم
ملاحظه \ممكن تستغني عن الماجي وعن الزبده هي حسب الرغبه
فداك نفسي يارسول الله

بمشيئة الله يوما ما سيرى النور طفلي

والله اللي انا اعمله مره سهله وكل وحده وطريقتها
احط في جك الخلاط شوي زيت وثلاث ارباع الكوب حليب بودره ونص الكوب دقيق مع ملعقه نشا ونص مكعب ماجي وكوبي تقريبا مويه ولا زودي على حسب السماكه اللي تبغيها
اخلطيها وحطيها عالنار لحتى تثقل حابه تزودي الملح زودي
اذا كان البشاميل خفيف زودي دقيق في فنجال مويه وحركيه واضيفيه في القدر
بس في النهايه لما تطفي عنها حطي عليها بيضه نيه وحركيها بسرعه تطلع جونااااااااااان هي سر طعم البشاميل
بالعافيه
ودوريلي شغاله عشان ربي يحبك وتزبط البشاميل خخخخخخخخخخخخ
ماسامح ولااحلل ولا ابيح من تتجسس على مواضيعي ومشاركاتي
شوفي كل وحدة لها طريقة
وانا ابعطيك طريقتي

احط في الخلاط
بيضة
ملعقة خل ابيض
3 ملاعق دقيق
كوب ونص حليب
نص كوب موية
واخلطة واحط في القدر ملعقة زبدة
وملعقة زيت
واصب الخليط واخفض النار وابدا بالتحريك
بهدوووء وبالمضرب
اذا كانت ثقيلة زيدي حبتين موية
وهكذااا الين توصلين لقوام المطلوب ويستوي الطحين
حطي ملح وفلفل
وجبن شدر مبشور
او جبن موزاريلا
او اي نوع جبن تحبين
طفي النار واستخدميها مباااشرة لا تخلينها تبرد
والف صحة وعااافية
من جد كل وحده لها طريقه انا احط في كاسة الخلاط علبة قشطه و5او6 ملاعق كبيره جبن واحيان اكثر جبن يطلع حلو وشوي ملح وفلفل اسود وبهارات شوي مره واخلطها بعدين اصبها على المكرونه وارش فوقها سماق وادخلها الفرن تتحمر وبالعافيه يارب
دعواتك لي يالغلا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 04:42 .