فقط للجميلات : بنات و متزوجات

عندى ليف مغربية أصلية + صابون الطاووس النقى + شرح مفصل من ألف للياء لعمل حمام مغربى رائع =

1) تكلفة بسيطة
2) التمتع ببشرة وردية محمرة و ندية و نشاط الجسم و تحريك الدورة الدموية من الرأس الى القدم ثم الأهم من هذا كله أنك ستقومين به لوحدك و بسهولة دون التعرى أمام العمالة الأجنبية الدخيلات على القيام بالحمام الغربى و بالتالى الراحة لك و رضا ربك و زوجك عليك و رضا نفسك
3) شرح مفصل من الف للياء لعمل الحمام مغربى المميز و الرائع و اللليفة تدوم عندك لمدة سنة طالما أنها أصلية و حافظتى لعى نظافتها اما الصابون اذا خلص ممكن اقتناءه من الجمعية.
4) أحذر أخواتى بأن الليف التى تباع مع لصابون المغربى المعروضين بالجمعيات التعاونية لا تمت لليفة المغربية الأصلية بصلة و ما هى الى قماش تافه ورخيص .

الليفة المغربية + الصابون + الشرح + بعض النصائح = كلها بسعر 3.500 د.ك
ثلاثة دنانير كويتية و نصف فقط (السعر فقط داخل الكويت )

tayeb law ana gozey beegy elkuwait ye3mel ah
بالتوفيق أختي
الأخت طماطية ، يا ليت تكتبين بالعربى أو الانجليزى الصحيح لأنى لم أفهم كلامك و أعتقد أن سؤالك كان لو أن زوجك جاء للكويت يعمل ايه ، اذا لك رغبة فى اقتناء المجموعة فقط راسلنى على بريدى الخاص باسمى طيبات و راح أعطيكى تلفونى تقدري تتصلى أو زوجك يتصل اذا بالكويت و أعرفه على طريقة تسليم البضاعة و هى محدودة عندى الأن لأنى راح أسافر لأهلى بالمغرب عن قريب و أجيب بضائع مغربية أصلية و مشكورة على الاهتمام
شكرل" حبيبتي لاهتمامك
طيب أنا جوزي بيسافر الكويت و***** الله هيجي الشهر الجاي الكويت اقوله يروح فين ويعمل ايه انا عايزة حاجات الحمام المغربي دي ضروري

الساعة الآن 05:49 .