حمام مغربى 100% و على ايديك شخصيا

سوق عالم حواء التجاري

:27: فقط للجميلات : بنات و متزوجات

عندى ليف مغربية أصلية + صابون الطاووس النقى + شرح مفصل من ألف للياء لعمل حمام مغربى رائع =

1) تكلفة بسيطة
2) التمتع ببشرة وردية محمرة و ندية و نشاط الجسم و تحريك الدورة الدموية من الرأس الى القدم ثم الأهم من هذا كله أنك ستقومين به لوحدك و بسهولة دون التعرى أمام العمالة الأجنبية الدخيلات على القيام بالحمام الغربى و بالتالى الراحة لك و رضا ربك و زوجك عليك و رضا نفسك
3) شرح مفصل من الف للياء لعمل الحمام مغربى المميز و الرائع و اللليفة تدوم عندك لمدة سنة طالما أنها أصلية و حافظتى لعى نظافتها اما الصابون اذا خلص ممكن اقتناءه من الجمعية.
4) أحذر أخواتى بأن الليف التى تباع مع لصابون المغربى المعروضين بالجمعيات التعاونية لا تمت لليفة المغربية الأصلية بصلة و ما هى الى قماش تافه ورخيص .

الليفة المغربية + الصابون + الشرح + بعض النصائح = كلها بسعر 3.500 د.ك
ثلاثة دنانير كويتية و نصف فقط (السعر فقط داخل الكويت ) :D
5
499

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tamatiaa
tamatiaa
tayeb law ana gozey beegy elkuwait ye3mel ah
mam_175
mam_175
بالتوفيق أختي
طيبات
طيبات
الأخت طماطية ، يا ليت تكتبين بالعربى أو الانجليزى الصحيح لأنى لم أفهم كلامك و أعتقد أن سؤالك كان لو أن زوجك جاء للكويت يعمل ايه ، اذا لك رغبة فى اقتناء المجموعة فقط راسلنى على بريدى الخاص باسمى طيبات و راح أعطيكى تلفونى تقدري تتصلى أو زوجك يتصل اذا بالكويت و أعرفه على طريقة تسليم البضاعة و هى محدودة عندى الأن لأنى راح أسافر لأهلى بالمغرب عن قريب و أجيب بضائع مغربية أصلية و مشكورة على الاهتمام
tamatiaa
tamatiaa
شكرل" حبيبتي لاهتمامك
طيب أنا جوزي بيسافر الكويت وانشاء الله هيجي الشهر الجاي الكويت اقوله يروح فين ويعمل ايه انا عايزة حاجات الحمام المغربي دي ضروري
طيبات
طيبات
أختى طماطية ، أنا بعث لك رسالة على بريدك الخاص و ذكرت لك الطريقة فقط راجعى بريدك و آهلا بيكى