مشكووورة على اجاباتك وتعاونك
الله يوفقك

اقتباس مشاركة
اذا ماتقدري اختى ممكن تخلى احد تثقى فيه لان العاملات لما يكون فيه ضغط في الشغل ينفرون من الزباين ويطفشونهم والنظافه مشئ حاالك والسرقه عينى عينك ولاهمهم احد وممكن تجيب شغلات وتبيعها لحسابها وطبعا غير مسجله في الدفاتر وانتى نايمة في البيت
ومشكورة على التنبيه
لازم نظام مراقبة وعقوبات وخصومات ((الله يستر ))
وممكن ادور من العيلة اول قبل لاأوظف بنات مااعرفهم
ضرورى اختى اذا بوفيه مستقل لازم محاسبه ولازم اداريه غير البائعه
طبعا الزبونه تقطع الفاتوره عند المحاسبه وتاخذ الاصل الزبونه تحتفظ فيها طبعا لان فيها الاسعار ورقمك في الفاتورة والكوبي نسختيين نسخة تاخذها للبائعه ونسخة تجلس عند المحاسبه
البائعه اخر اليوم تسلم الفواتير النسخة الاولى للاداريه والنسخة الثانيه تبقى مع المحاسبه
وانتى طبعا تحاسبي الثلاثة
البائعه بالجرد اليومى (ممكن الاداريه تجرد يومى وانت اسبوعى )
والمحاسبه -المبالغ الماليه
والاداريه -الاشراف العام ومسؤله عن اى سرقه او اهمال او شكوى من الزباين
وعموما لو مكتوب في الفاترة
للشكاوى والاقتراحات الرجاء الاتصال على الرقم 0000000
ويكون رقمك بيضربون حسااب لتعاملهم مع الزباين
والله يوفقك يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
مشكورة على تعاونك اختي
و***** الله هالنصايح للمستقبل اذا توسعت وكبرت في المشروع
افكر أبدأ بداية بسيطة
كان في بالي اشياء بقولها لك لكن الحين نسيتها لأن اكثر دخلاتي وردودي سريعة
غاليتي انا عندي نفس فكرتك بس اسباب عدم تنفيذي لها هي نفسها الأسباب التي ذكرتيها
فإذا حابه نغامر واكون شريكة لك في راس المال والعمل فأنا جااااااااااااااااااااده راسليني على الخاص
في إنتظارك عزيزتي..........(التجاره مغامره ياتصيب ياتخيب)
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اسفه ما اقدر ارد على الخاص بسبب المشاركات لكن ماصار نصيب انا من جده
بس حبيبتي انا عندي خلفيه عن الأسواق النسائيه وإحتياجاتها والكافتيريا في مركز نسائي
جد رائعه ومربحه بس لازم تحطي نصب عيناك ان الأرباح ماراح تكون مثل ماانتي متوقعه
في البدايه سوي ديكور ملفت للأ إنتباه والإضاءات تبعه تكون رائعه وبعدين نجي للمنيو حاولي يكون
في اغلبيته مشروبات بانواعاها الغربيه والشرقيه ممكن تحطي ركن خاص بالقهوه العربي وحلويتها
وكمان في نقطه مهمه الكوراسان محبب لدي فئات المجتمع إبدعي فيه سوي حشوات جديده
واهم نقطه سوي لك دعايه قويه جدآ وحطي فيها بمناسبة الإفتتاح (واكيد حيكون في عروض )
ترى على فكره الشعب السعودي يحب العروض وانشري مطويات بشكل حلو ومغري وحطي فيها افضل الحلويات
والمشروبات وتوزع على المجمع بس ارجع واقول خليك صبوره في البدايه وحطي في بالك ان اي شي يبدا كبير مع الأيام
راح يخف واي شي يبدا صغير بالعمل والممارسه والخبره بيتحسن اتمنى لك التوفيق والنجاح إن شاء الله نزورك في الكوفي تبعيك
بس ترى لازم تعزمينا يعني تشربينا وتحلينا بعد مجانا هههههههههههههههههههههههههههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 02:15 .