مشروووووووووووع ناجح 100% مجرررربه
اولا كيفك ومشروع ناجح باذن الله ثانيا اقلك الحضانه حلوه بس يبغالها صبر ومع الوقت حتتاقلمي لكن مشكلة الحضانه المسؤليه والمسؤليه صعبه جدا يعني لازم تكوني حريصه مره على الاطفال يعني لازم تنتبهيلهم انهم مايعورو انفسهم وتنتبهيلهم من برودة وحرارة المكان الي يجلسو فيه والالعاب الي يلعبو فيها لازم تكون ماتاذيهم وتنتبهي للالعاب الصغيره تحاولي ماتجيبيها عشان مايحطوها بفمهم او لاسمح الله يبلعوها مهمه النقطه هذي وتكوني على اتصال دائم مع الام وتحطي ببالك ان احيانا يكونو بعض الاطفال تعبانين يعني لازم للاطفال التعبانين عنايه خاصه وتكوني متفقه مع الام على مواعيد الدواء وتحاولي بقدر المستطاع ماتخلي الاطفال التعبانين يختلطو مع السليمين عشان ماينعدو مع ان هذي الخطوه صعبه شوي لكن لازم تحاولي بقدر المستطاع لان انتي كمان راح تتعبي اذا كان عندك طفل تعبان لاقدر الله يعني اعتبريهم زي اولادك واكثر لانهم مسؤليه ومع الايام صدقيني راح تعرفي كل طفل ومزاجه يعني الطفل الهادي والطفل العنيد والمزاجي كلها حتعرفيها اذا تعايشتي معاهم وعلى فكره انا من ناحيتي اشوف اصعب تعايش حيكون تعايش الطفل لانه الله يحفضه ذكي جدا جدا عشان كذا لازم تكوني ذكيه وتفهمي مزاجه وميوله لكن مع الايام حتتعودي عليهم ويتعودو عليك واحيانا تحزني عليه واحيانا تضحكي منهم واحيانا تطفشي منهم بس لازم تصبري هم هذولا الاطفال وبالنسبه للراتب اشوف 500 ريال للدوام الصباحي وبالساعه 15 ريال يكون افضل وبالنسبه للوجبات بالنسبه لي على حسابي انا اوفره لهم من عصائر وبسكوت وبالنسبه للوجبات انا احب اطبخلهم مره رز مصري ومره مكرونه ومره بطاطس مسلوق ومره شربة خضار ومره اكل على مزاجهم لان فيه اطفال ماياكلو المكرونه والبعض مايشرب الشربه ومره اطفال يكونو تعبانين لهم اكل خاص والله يعين بس ارجع واقول اهم شي الصبر وصدقيني لما يجي الخميس والجمعه صحيح انك ترتاحي شوي لكن تحسي انك مشتاقه لهم حتى هم لما يجوك تحسي انهم فرحانين ومبسوطين ولا تنسي انهم امانه تحاسبي عليها يوم القيامه واعذريني عالاطاله لكن الموضوع مهم جدا جدا

مشروووع ناحج ولو حااابة اشاركك لاني من زمان ابي الفكرة لكن ماعندي احتياجات
بالتوفيق
مساء الخير حبايبي
اللي من جده وتستقبل اطفال هي بيتها حابه اتواصل معاها وان شاء الله نفيد بعض
بالتوفيق مشروع حلو

الساعة الآن 09:07 .