ورود الفرح
ورود الفرح
ماشاء الله عليك
وانا بصراحه مااحب الريالات بالمرره تلاقيني اصرف الخمسات والعشرات والريالات اصرفها لما يخلص مصروفي
شكلي بجيب حصاله واجمع

فكرتك مره روعه الله يبارك لك فيها ياااااارب ..
golden eye
golden eye
انا عندي ظرف كنت كاتبه عليه القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود هههه ، بس في بداية زواجنا قبل ما ربي الحمدلله يفرجها علينا من وسعه ، الحمدلله ،، و كنت اجمع فيها و الحمدلله بعد ما فتحت بكم سنة لقيت فيه مبلغ كويس لاني كنت اجمع و انا عارفة كم كنت احط شهريا احط 1333 ريال ههه تسألوني ليش 33 ريال بدل ما تكون 1300 لاننا انا و زوجي بعد ما نوزع كل المصاريف تبقى 1333 لغايت اليوم ما نسيت الرقم و الحمدلله بعد ما ربي فرجها صرت احط اول بأول في البنك و الظرف حاطته ذكرى شكله يحزن بس من جد اللي في بداية زواجكم او اللي ظروفهم صعبة الظرف مفيد لانك ما تدري متى تحتاجي الفلوس سواء لظرف معين او لعلاج اطفالك او لمدارس او حتى لاي سبب ثاني ،، و اول مرة لما شلتهم ووديتهم للبنك كانو 22 الف ريال و شوية عليها ماني فاكرة بالضبط ،، بس افتكر 22 الف ،، يعني مو لازم تحطي مبلغ معين ، حطي اي مبلغ يتوفر معاك شهريا او يوميا او اسبوعيا المهم انكم تعملو حسابكم لبكرة ،،
تانيا 5
تانيا 5
ماشاء الله

الله يزيدك من فضله تصدقي ربي يبارك فيها

انثى ناعمه
انثى ناعمه
ذكرتيني بي مره كنت مسويه حصاله يوم جيت افكه واجمع اخواني وخوات تعالو شوفو كم به واخليهم يخمنون اللي يقول1000واللي يقول 500 واللي 2500 وانا اقول اتوقع 1200وكم قرش يوم فتحته اثره ميه وخمسين طاح وجهي وثاري كنت احط يومين ريالات حسبالي خمسينات واهالي انواع الضحك علي خخخخخ
حنان ايدك
حنان ايدك
الله يرزقنا من خير عنده يارب
جزاك الله خير