لالالاتجاملوني عشاني منكم وفيكم قولوا الصدق ايش رائكم في.....

الملتقى العام

السلام عليكم.....
البارح انا وابو العيال جالسين نسولف :)ومع السواليف قال الواحد منا ماينفعة بعد الله الا فلوسة !!!!!!!!!!!!
عاد رديت علية على طول وقلت عيال الواحد اهم من الفلوس
وقال لالالالاوالله :(
قلت بكرة لالاقدر الله وصار لك اي شئ مثل مرض ما يوقف معك غير عيالك وجلست اقول شوف فلان يوم مرض ما وقف معة غير بناته حتى كانوا يسافرون معة عشان علاجة ..وشوف فلان وشوف علان لكن مااقتنع بكلامي يوم اشتددد النقاش :22:قفلنا على الموضوع احسن
قلت اسال بنات حواء هم عندهم طولت البال والردود الطيبة مين ينفع الواحد بعد الله الفلوس او العيال؟
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنونة2007
الحنونة2007
ممممممممم على حسب .. لكن في القران الكريم ذكر (المال والبنون) ... يعني المال اول ... وعلى فكرة هدا تفكير كل الرجال .. حتى زوجي حكالي هالحكي ...

واحيانا بحس انو صح ... لأنو لو زوجك لاسمح الله في كبرو مرض ولا تعب ... واولادو ماهم عايشين بنفس البلد .. او عايشين لكنهم عاقين وهدا حال الاولاد هالزمان ولا كل شوي مشغول ولا ماعندو فلوس يعالج ابوه ولالا .... الخ ...

وقتها مارح ينفعو الا فلوسو ... وممكن يكونو بارين فيه لكن مامعاهم فلوس ولا وضعهم المادي على قدهم ... ...

احنا الحريم (وانا منهم) نفكر بعواطفنا ... وانا كان ردي زي ردك يوم تناقشنا .. وزعلت منو وحيتلو انت مابتحت اولادك وانت وانت ..خخخخخ ... بس يمكن مع الزمن يتغير تفكيرنا ...

احس ردي مش مرتب .. لخبطت تفكيرك زياااادة .. ههههههههههه .. والله ياقلبي التوفيق من الله ..
أنا مين؟
أنا مين؟
قال تعالى : { المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا }
الله سبحانه وتعالى قدم المال على البنون .. وبالاعمال الصالحه الله سبحانه يعطي خير الدنيا والاخره .. والله اعلم
وطني أجمل
وطني أجمل
وعليكم السلام والرحمه ...

طيب بعض الناس عندهم أبناء ومافيهم خير في أهاليهم

ففي الحاله ذي وش إللي ينفع الفلوس أم العيال ....؟؟؟

يعني لانعمم بعض الناس عندها الفلوس أهم وبعضهم العيال على حسب بيئات النااس ...(( وجهة نظر لا أقل ))....
ammoun
ammoun
بصراحة اعتقد المال قبل العيال والعلم لله
صحتين وعافية
صحتين وعافية
قال تعالى : { المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا } الله سبحانه وتعالى قدم المال على البنون .. وبالاعمال الصالحه الله سبحانه يعطي خير الدنيا والاخره .. والله اعلم
قال تعالى : { المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا...
صحيح الله قال ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا ) وقدم المال هنا على البنون لكن قدمها كزينة ومتعمة من متع الحياة مو إن المال رح ينفعك أكثر من البنون
افهموا النصوص القرآنية يابنات
التوفيق من الله وأحيان كثيرة ناس عندهم ملايين الفلوس
لكن والله إنهم في حالة ما يعلم بها إلا الله من النكد والغم والمرض
ويش بتسويلهم الفلوس لاكانوا مرضى
يعني بيتعالجون بها
طيب من الشافي مو الله
والله لو ماأراد الله شفائك ماحينفعك مال قارون
والله ما يهون عليك إلا لمسة حانية من يد بنت أو ولد صالح
لو مت من بيدعيلك من بيتصدق عنك غير عيالك إذا أصلحهم الله لك
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية ، أوعلم ينتفع به ،أو ولد صالح يدعو له )
وتخيل ماكان عند الواحد قدرة مالية يدفع صدقة جارية له بعد مماته
ولا كان عنده ذاك العلم اللي ينتغع به غيره بعد مماته
بس قدر الله وله عيال صالحين يدعونله بعد مماته
إختي هل تخيلت وحدة فينا وقت الكبر والشيخوخة من اللي بيساعدها في ذيك الفترة اللي وهن العظم فيها واشتعل الرأس شيبا
كلنا نروح الحرم ونشوف ماشاء الله عيال صالحين يعتمرون بأمهاتهم أو آباءهم
ونقول اللهم لا تحرمنا صلاح الذرية يارب