زهرة دمشقية
زهرة دمشقية
والله اتركيها لربك هالاختبار طلع نتيجته معايا 1الي 48 سويت الي CVS والنتيجه طلعت البنت سليمه ولكن للاسف جالي التهاب وصرت من النسبه البسيطه الي بيحصلها اجهاض واجهضت بسبب التهاب المشيمه وانقهرت والحين اضرب نفسي مليون جذمه اني سويته والله نتايجها مو دقيقه لا تتعبي روحك اعرف ناس قالولهم الجنين سليم وطلع في الاخر منغولي وواحده كانت نسبتها من 1الي 5 ورفضت تسوي اختبار وطفلها ماشاء الله عليه يجنن وسليم انا حسيت ربي يعاقبني لما اجهضت معليش صرت اقول زيك اجهض ما اجهض سليم ولا لا ولما سويت الاختبار وطللعت سليمه اجهضت بسبب الالتهاب مع اني جهزت كل شيء حسيت ربي يقولي تختارين ووتكبرين وتنقي في النعمه خلاص لا سليم ولا غير سليم مافي ابد استغفر الله اسفه لوكلامي بايخ بس هذا الي حسيت بيه والحين انا حامل ومشيمتي نازله ويقولوا بسبب هالاختبار ربي يغفر لي ويكملها على خير ياقلبي ادري النفسيه مريت بكل هذا الله يارب يطمنك ويسترها عليك ويرزقط طفل سليم معافي انا وانتي وكل مشتاقه يارب
والله اتركيها لربك هالاختبار طلع نتيجته معايا 1الي 48 سويت الي CVS والنتيجه طلعت البنت سليمه...
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يعوضك اختي ويتمم حملك على خير وترتفع المشيمة بمشيئة الله ولا تلومي نفسك لان كتير يعملو التحليل ويمكن كان سبب بإجهاضك لكن كان الاجهاض مكتوب والله اعلم والحمد لله ربي عوضك وربي يتمم لك على خير يارب هالمرة
الله ييسر حالنا واحوالنا ويرزقنا الخير يارب ويرضنا بقضاء الله وقدره
كلامك صحيح اختي والله يكون بالعون ويتقبل الدعاء يارب والله يجزاك الخير