فزعتكم بالنصايح لعزيمه تبيض الوجه الله لايحرمني منكم

اطباق عالم حواء

سلام حبيباتي كيفكم
ياطويلات العمر زوجي فاجاني بعزيمه بكره الخميس لزملائه وانا محتاره وخايفه مره والسبب بيتنا جديد ومتزوجين قريب ماصار لنا سنتين ونص <<لسا عرسان:27::arb:
وماقد
سويت عزيمه وعشاء بالبيت اغلبه برا بس زوجي طلبني وقالي ابغاك تبيضين وجهي ويذوقون اكلك وافتخر فيك انا قلتله ابشر وهو طلع يجيب اغراض والله محتاسه وش اطبخ اطباق وحلويات تبيض الوجه والشي الثاني لحالي اخاف الوقت مايمدني:44: بالله الي عنده خبره بالعزايم تساااااااااااااااااااااااااااااعدني متى ابدا اطبخ وش اسوي بالظبط والله فيني ربكه وخايفه مابيض وجهه:09:
طلبتكم لاتردووووووووووووني وش اسوي بالظبط انا بغربه ووحدي ليت اهلي معي ماكان هذا وضعي :icon33::icon33:
انا بنتظاركم:27:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت رشا
اخت رشا
ياعمري انتي شوفي اهم شي ترتبين البيت وتعطرينه وتنظفينه خلاص
تروحين للمطبخ تبدين تجهزين الاطباق الخاصه بتقديم من والى وتنظفينها خلاص
تبدين تطبخين صلحي لك نوعين حلا انا بنسبه لي ارجح حلا الزبادي تجدينه بكتاب ام عبد العزيز
وبسبوسه
وبعدين السلطات تحضرينها وتقطعينها انتبهي لاتحطين الدرسنق0الصوص
الا قبل التقديم
والطبق الرئيسى
اي استفسار انا موجوده
برد و دفا
برد و دفا
ياعمري سوي الحلا اليوم وجهزي الصوص تبع السلطه شوفي الرجال مايحبون الحلا كثير مثلا سوي طبقات جلي مع كريمه وام علي اهم حاجه سويها في صحون علشان الوقت
وايدام وجريش اذا كان العشا مفطح
اما اذا كان شغل يدك سوي اشياء انتي تعرفيها افضل واي حاجه انا في الخدمه
جايدا
جايدا
مساء الخير اختي

وربي ذكرتيني بثاني اسبوع في زواجي كان عند 7من أعمام :44:
زوجي بدون حريم ولا احد ساعدني والحمد الله عدت على خير:angry:

لا تخافين انتي سمعه وبتبيضين الوجه :27:

اول شيء جهزي الحلى من الليل يعني شيز كيك او بسبوسة او اي شيء انتي تعرفينه وسهل طبعا لازم صنفين

بكره الظهر تجهزين السلطات على الاقل صنفين فتوش وسلطة عاديه مثلا او تبوله وممكن تعملين حمص او باباغنوج وتوزعيها بصحون صغار مع الخبز

وطبخ العشاء اذا امكن يكون برى البيت اذا كان العشاء لاكثر من 4 رجال او سوي لهم نفس طريقة عشاء المطاعم اللي يجي زي المندي
العصيرات لازم تكون مبرده والماي قبل بوقت ولا تنسين الفواكه اذا بتقدميها لهم حطيها بصينيه كبيره فيها كل الانواع

وممكن
mona alshli
mona alshli
هلا ياعسل متل ماقالت اخت جايدة
متفقين بالكلام مهم جدا تعرفي ايش راح تعملي لاااااازم تكتبي بورقه وتجهزي الحلويااات من الليل كتررري الانواع لان الرجال يفتخروووو ن ويحبو يثفشخروا
سوي سهله زي بيتي كروكر بالشكولا وزينيه بمااارس مذوووب وقشطه والوجه دوائر مالتيزز رهيييييب
واعملي سمبوسه برضو من الليل وحطيه بالثلاجه شكلها حلووووو ومفضله عندا لرجال قبل التقديم اقليه & سلطات حاره

اعملي ورق عنب او جاهز وزيني الصحن وشووفي منتدانا ماش لله افكاار روعه
وكمان حلى سفره من اليل باسكن روبنز لذيييييذ وباااارد بعد الكبسه كلااام
عشان وقت العزومه ماتتلخبطي واااالله تترتاحي وكمان تبدعي
والله تكووون سهله ويكفيك سعادة زوجك وتذكري يوووم وينتهي التعب واحتسبيه دفع بلى عنكم
عطر فواحه
عطر فواحه
هلا حبيبتي
من اليله سوي الحلا
والمحاشي
مثل السمبوسه والكبه
واي شيء محشي
وحطيها بالثلاجه من دون قلي

وبكره الظهر السلطات
ثلاث انواع كفايــــه
والعصر الإيدامات والجريش
وبعد المغرب القهوه والشاي وركبي الطبق الرئيسي