عقبالي يارب..
أنا أحب الأطفال بجنوووووووووووو ن ونفسي افتح حضانة في بيتي بس مترددة مرررررررة أبغى أحد يشجعني المنطقة اللي أنا فيها مافي حضانة وفيها حول عشر مجمعات مدارس بنات ويمكن أكثر بس مدري أحس ماراح ينجح مشروعي لأنه بالبيت حاولت اجيب ترخيص وافتح حضانة وروضة بس مافي تراخيص موقفة لها سنتين تقريبا ولا راح يعطون تراخيص إلين ينزل قرار ملكي ع قولتهم...ياليت تنوروني بأفكاركم وياليت ع الخاص لأن المواضيع مدري وين تروووووووووح بعدين...
ربي هب لي فرحاً استنشقه بعد طول اختناق
انا انسانه اموت بالتجميل طورت نفسي بالاستطلاع والقراءه المكثفه في المجال اللي احبه وصرت اسوي منتجات عنايه والحمدلله اللحين انا فخوره بنفسي وربي بنات احس بطعم النجاح شي ثاني فلوسك وتعبك لهم طعم غيييييييييييييي ييير كل وحده منا لها ميزه وموهبه لازم تطورها للافضل اللحين ابي اتعلم فنون المكياج لاني احبه

اذا ماشفتي نتيجه من منتجاتي فلوسك ترجعلك

قهوة الدوره والنفاس لرحم نظيف وصحي علبه كبيره 150

كريم كولاجين لصفاء ونظارة البشرة 500 ملي ب80 ريال

حمام زيت للشعر الجاف والتالف والمصبوغ بـ70 ريال 1000 ملي

مقشر الحرير لبشره كالاطفال نعومه وتوحيد لون 500 ملي بـ50 ريال
1000 ملي بـ100 ريال

زيت لتساقط الشعر وملئ الفراغات 300ملي بـ 100 ريال

بهارات مميزه للصواني والكبسات والمحاشي الكيلو ب30 ريال

يوجد خدمة الوتس اب

0500033733 نساء فقط ما احلل اي رجال يتواصل على هالرقم. حسابي انستقرام 5atawyshop
صح لسانك انا عجبني كثير العنوان واستغرب من الي تتوظف ب 1000 او ب 1300 ريال

مع انها لو تشتغل شغله هي تتقنها ممكن تطلع ال 1000 ريال هذي في يوم

وحتى لو راتبك 7000 ريال في قطاع خاص ماعطوكي هالمبلغ الاانك تبذلي جهد وعندك مخ ممكن يطلع لك اكثر من هالمبلغ

وفيه اشياء كثيره ممكن تشتغلها الواحده حتى من البيت وبدون شهاده اهم شي يكون عندها عزيمه وموهبه وصبر

انا اول مابدات كنت مندوبه مع شركات التجميل اوريفليم وفريدريك ام استفدت منهم خبره .

وشوي شوي توسعت الين صار عندي سجل تجاري ومحل الحمدلله

بدات مندوبه لكن اصبحت سيدة اعمال حتى بالغرفه التجاريه والان عندي مندوبات وموظفات

والتجاره مفتوحه على اوسع ابوابها ولله الحمد عندنا في السعوديه الناس تشتري ماشاء الله وبخير وبنعمه

ولا بعض الدول مايعرفون السوق يسمعون فيه بس. كل شي يصنعونه بنفسهم من اكل ولبس واثاث حتى .

وكم من تاجر اجنبي جاء الى السعوديه صفر اليدين وطلع بملايين ماشاء الله .

ليت شبابنا وبناتنا يفتحوا عيونهم على التجاره فيها رزق كبير بس يبغى لها صبر

موفقين
انا قتلت الفراغ بالااسهم والتدوال فيها الخير الكثير والحمد لله قدرت احقق ذاتي وقريب بفتح مشغل باذن الله

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
موضوع جميل

الساعة الآن 08:07 .