سبحان الله العظيم
16-06-1432 هـ, 05:10 مساءً

للرفع
16-06-1432 هـ, 05:39 مساءً

الله يوفقها ويتمم امرها على خير
والعصير البارد بهالصيف مهم
16-06-1432 هـ, 06:50 مساءً

اختي اذا بدو لالالالالالالالالالازم يعشيهم ابوها ولا ترى عيبه عندهم وبيشيلونها في نفسهم هذا دل البدو عيب الملكة بدو عشاء للضيوف
الصابابين محلات تجهيز وتاجير الزل حق الافراح تلقين عندهم بس اهم شي القهوه تصير زينه لويسوونها هم احسن والقهوجي يصبها
الرجال افضل شي البساطة التمر مع كاكاو وسلام عليك السلام مالده داعي كثرة الحوسى وخاصة ما عندها اخوان يباشرون على الضيوف وابوها رجال كبير فماضني يقدام ويقوم ويجلس احسها صعبه بصراحة
التمر يجيبون من الزين اهم شي
لحريم عاااااااااادي تبدع عندهم تمر وكاكاو وحلا وفطاير وورق عنب عااااااااادي الحريم عينهم شرهه يوحبون يدققون غير عن الرجال
البيت يجهزوونه من بدري والبيالات والفناجيل والتمر وكل شي
العشاء مطاعم الرومانيسه الكل يمدحها بس بصراحة انا مجربتها بس كثير يمدحونها
البوفيه شوفي ياتخلين حرمة تسويه لك من الي ولا مطعم برج الحمام مرررررررررره بوفيهاته حلوه والقباني جريير يسويها لك
نسيت الحريم قدمو لهم عصير باااااااااااااااارد اما الرجال ماله داعي عصيير بس القهوه والشاهي وجيك مويه ولا كاسات مويه
الرجال ما يحبون كثره الحوسة والفلسفه
بعدين هي ملكة ولا خطبة
اذا خطبة لالالا يطيرون في الناس واجد كل ماكان الشي ناعم وهادي كان احسن لالا يصيرون زي اللي ما صدقو فيهم ترى الناس تنقد
اما اذا ملكة لالالالا عادي يحطون اللي يبون فيها
والله يتمم عليها ويوفقها ويرزقها يارب ويرزق خواتها عاجلا غير اجل قادر ياكريم
16-06-1432 هـ, 06:52 مساءً

الله يوفقها

بس الي اعرفه ان البدو على قولتكم هم الي يصلحون عشاء الملكه

ماقد سمعت انه على اهل العروس

وانا افضل انهها تصلح ذبيحه معها نوعين سلطه وحلى وبارد وجريش خصوصا للرجال

اختي اذا بدو لالالالالالالالالالازم يعشيهم ابوها ولا ترى عيبه عندهم وبيشيلونها في نفسهم هذا دل البدو عيب الملكة بدو عشاء للضيوف

البدو تغيرو عقبي والا ايش انا اخبرهم هم الي يصلحون

16-06-1432 هـ, 07:14 مساءً

الساعة الآن 12:43 .