lueky

lueky @lueky

عضوة نشيطة

.......اتمنى من البنات يساعدوني بخبرتهم ...... عندي عشاء

اطباق عالم حواء

السلام عليكم:)
عندي عزيمه كبيره للحريم
صلحت عزايم قبل بس كنت اطبخ كل شي بنفس اليوم واتعب ففكرت اني المره هذي بسوي قبلها بيوم بعض الاصناف

١-- ينفع احفظ عجينه محشيه دجاج ومغطاه بالبيض والبقسماط بالثلاجه قبلها بيوم بس والا لازم فريز
٢-- الفطاير هل يتغير طعمها لو صلحتها قبل بيومين ودخلتها الثلاجه
٣-- بصلح قبل بيوم سلطة بطاطس والبطاطس مكعبات ومستوي بالفرن وبالثلاجه والا يطلع طعم

٤---- يوم العزيمه ضيوفي يجون الساعه
٧ والعشاء ٩ ونص
٥..... متى اجهز السلطات على البوفيه والمعجنات اللي فيها لحمه عادي من
العصر واشغل المكيف اخاف يتسممون ضيوفي ههههههههه :icon28: ماعندي وقت استقبل واضيف وارتب السفره ارتبك وثلاجتي صغيره مااقدر احفظ كل الاكل فيها
٦.. صينية خضار مقليه بالبشاميل اذا صلحتها بدري عادي تكون برى وقت طويل

٧......مين جربت سخانات الاكل الاستانستيل وتحتها شموع عندي متى احط الاكل فيها

محتاره والله ماانام من يوم عزمتهم اخاف مااتجمل بيجي معازيمي ١٥ عددهم

8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امجاد15
امجاد15
اسال الله ان يجعل عزومتك احلى عزومه انا افضل الفريزر يكون احسن لان التجميد يحفظ نكهات الاكل كانها طازه توك مسويتها
lueky
lueky
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أم فارس01
أم فارس01
رفع
ام نريمان
ام نريمان
لااله الاالله
الوفيه 99
الوفيه 99
لااله الاالله
لااله الاالله
اهلين سوى المعجنات تحمير بالفرن من تحت بعدين لبرده دخليها على الفريز بعدين سوى لك سمبوسه سبرنج رول ورق عنب كبه قبل العزيمه بيومين وثلجيهم بالفريز الحشوات حقات الصوانى ثلجيهم اللى هى حشوه دجاج اولحم مفروم قبل العزيمه بيوم غسلى اغراض السلطه اللى تبين تسوينهم والحلى حق القهوه لتكثرين نوعين فقط والحلى حق العشاء صلحيه بالليل والظهر حمرى اللى يبى قلى مثل البطاطس والبادنجان وسوى الكشنه اللى هى بصل وطماطم وقطعى السلطه اول العصر وعلى طول على الثلاجه وسوى المكرونه العصر اسلقى وشغلى المكيف ولا تخرب ***** الله:27:وعزيمه موفقه