دعواتكم على كل ظالم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي في الله انا مالي بالنت ولا بالمنتديات واول مادخلت عالم حواء وجدت فيه الاخوه الصادقه والمناصحة وذكراعمال الخير والتذكير بالاخرة فارتحت لمنتداكم
فاردت ان اكتب عن معاناتي من زوجة طليقي وآمل منكم بان تنصروني بدعوه ان الله ينتقم لي منها ويريني عجائب قدرته ويعطيها على نيتها معاي ويعطيني على نيتي معاها والله الذي لا اله الاهو اني حاولت اكسبهاولكن تمادت بظلمها وجبروتها ،ياذا الجبروت والاكرام ارني جبروتك فيها وفي كل ظالم
والله ماقدرت اكتب الكلام اللي قالته عني ،كتبته ومسحته ومن ضمن الكلام اللي قالته لطليقي اني افشي000حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي كل ظالم واعذروني على التعبير لاني اكتب ودموعي على خدي
اللهم احرق قلبها وقلب من اعانها على ظلمها
اسالكم بالله لاتنسوني من دوعائكم
وربي بيحاسبني على كل كلمه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أشــ الروح ـــواق
اي والله يااختي لاتخافين انا انظلمت من جارتي ودعيت عليها وسبحان الله الان ارى ظلمها انقلب عليها وانها في حال لا يعلم به الا الله
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اي والله يااختي لاتخافين انا انظلمت من جارتي ودعيت عليها وسبحان الله الان ارى ظلمها انقلب عليها وانها في حال لا يعلم به الا الله
اي والله يااختي لاتخافين انا انظلمت من جارتي ودعيت عليها وسبحان الله الان ارى ظلمها انقلب عليها...
صدقيني يالغاليه أنا انظلمت كثير وأحس لحد اللحين مابعد طاب جرحي ماأثر على حياتي كثــير وماسبب لي حزن:44: وتعب لاني أحس اني ضعيفه ومالي حيل ولا قوة بس بأذن الحي القيوم بيأخذ حقي منها اللحين او بعد حين {حسبي الله ونعم والوكيل على من ظلمني جعلهم يذقون من نفس الكأس اللي ذقته} ومستحيل أحد يحس فيك مهما شكيتي لهم لانهم ماجربوا اللي جربتيه والله أصعب شيء فالحياة الظلم ياالله ابن أدم ضعيف..

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
عروسة حواء
عروسة حواء
ياااااااااااااااااااااااارب الفرج القريب
(نوووشه)
(نوووشه)
الله يفرج همك وينصرك على من ظلمك
الغيوره على دينها
يا اختي توكلي على الحي القيوم واصبري على ماابتلاك الله به واعلمي ان الناس لواجتمعو ليضروك بشيء فلن يقدرو الا بامر الله الجأي لخالقك فهو علام السرائر وماتخفي الصدور هو الذي بيده ملكوت كل شيء 0ادعي ربك في سجودك واعلمي ان الله لن يضيع حقك وسيرد مظلمتك وعيشي حياتك0 طوري نفسك وقدراتك 0ولا تفكري في اذى الناس كثيرا حتى لا تضري نفسك واعلمي ان من ظلمك او اعتدى عليك لا يستاهل ان تمنحيه ولو ثانية واحدة من تفكيرك 0