هتان.
هتان.
الحمدالله على سلامتها الحمدالله على سلامة زوجك ايه يجي ثااانيه الله يكفينا اياه بما يشاء:44: الحمدالله على سلامتك
الحمدالله على سلامتها الحمدالله على سلامة زوجك ايه يجي ثااانيه الله يكفينا اياه بما يشاء:44: ...
عــــاد انا مضيعتني امي ماتدري هو جايني او لا يوم كنت صغنونه ؟؟!!:confused-
ولما يعني عرفت حتى مع صغر سني ماجاااني متااااكده :icon20:..

الله يستر منه ياااارب ..:44: على كبر متعب ..

حتى الجدات يجيهم ماسلموا لاحول ولاقوة الابالله فيه وحده من الاخوات اللي شاركوا بالموضوع صاب الجده مع زوجها وعيالها ..

احلى انا
احلى انا
جانا بالصيفيه اللي راحت امسكت البيت كله الا انا ماجاني شي وكنت انا اعالجهم واحط عليهم الابيض وقعدوا اسبوعين اما انا جاني وانا ام 3 سنين
جانا بالصيفيه اللي راحت امسكت البيت كله الا انا ماجاني شي وكنت انا اعالجهم واحط عليهم الابيض...
هههههههههههههههههههههه اياااااااااااااام عاد انا عصبت وصحت جا لاخواني كلهم وانا اخر وحدة عاد انا متحمسة ابغاة يجيني بس عشان اغيب اووووووووم الكسل ولا كمان علم على وجهي الى الان زي الحفرة الصغيرة مررررة تحت عيني :hahaha:
بريده مدينتي
بريده مدينتي
انا جان يوم اني بثاني متوسط والوقت قبل عيد الضحيه بأسبووع
وكانت اختي وعمتي عندنا جايات من ديرتهن
واعديت عياالهن واعتديت اخووي الكبيركان بثالث ثانوي هههه ياويلي بس بالبيت قاعد ولاجاءيطلع يصلي يطق الطمه يخااف يشفونه الناس وبعدين رحنا نحج وااااااو حر وعنقز وصار بأخر شيء واخر شيء يووجع ويحك <<وقضت القصه ههههههههه
هتان.
هتان.
انا جان يوم اني بثاني متوسط والوقت قبل عيد الضحيه بأسبووع وكانت اختي وعمتي عندنا جايات من ديرتهن واعديت عياالهن واعتديت اخووي الكبيركان بثالث ثانوي هههه ياويلي بس بالبيت قاعد ولاجاءيطلع يصلي يطق الطمه يخااف يشفونه الناس وبعدين رحنا نحج وااااااو حر وعنقز وصار بأخر شيء واخر شيء يووجع ويحك &lt;&lt;وقضت القصه ههههههههه
انا جان يوم اني بثاني متوسط والوقت قبل عيد الضحيه بأسبووع وكانت اختي وعمتي عندنا جايات من...
لهذي الدرجه الدراسه مسببه لنا عقده نبي المرض عشااان نغيب لاحول ولاقوة الا بالله هههههههههههههه
اسمحي لي وش موديك تحجين كان جلستي عند اي قريب لك وش موديك حر وتعبااانه وتحجين وتعدين الناااس هههههههههههههههههه وت