الشكر الجزيل لكل اخت ردت والصراحه كنت حابه افكار وتجارب من الي سبقونا ويكون هناك تبادل فيما بينا لكن الي ردو فيهم الخير وجزاهم الله عني خير الجزاء
اختي امل نجد مشكوره حبيبتي وهذي فكرتي بالضبط بحيث نجتمع ونكون مجتمع خاص فينا بيدينا يكبر بدون ميساعدت احد او انتظار الوظائف الحكوميه
فالكثير من الاخوات التي تخرجن ووضعن شهداتهن بجانب السرير حتى تكون قريبه لاحلامهن
فكم وحده خريجة اقتصاد منزلي وكم وحده خريجة معهد متخصص بالطبخ والمشغولات اليدويه بالالاف تدرون ايش بالالاف يعني هناك طاقات بشريه وخبرات مهدوره تماما
بسئل الاخوات الي تخرجو كم معرض سويتم ايام الدراسه وكم شغل سويته وصار حبيس المخازن فالكليات والجامعات والمعاهد
اكيد تكدست بالملايين
!!!!!!!!
بالاخير عندي لكم قصة وحده من الاخوات الفلسطينيات كانت تعمل كبه وورق عنب وكانت تلف علينا بالمدرسه تصدقون كان بالجلسه الوحده طلع الفين لا وبعد بعض المعلمات يأخذون منها بالدين زياده
شوفوا ايش يدينها طلعت
اختكم فالله ام ماجد
17-03-1426 هـ, 04:00 مساءً

اهلين فيك صووووصه22
ماقصرتي وفيتي وكفيتي
عزيزتي نحن مجتمع استهلاكي معنه بيدينا نطلع ذهب
تخيلوا خطاط او مصور او من يقوم تغليف الهدايا كم يطلع من جيوبنا وبالراحه بعد
معنه فيه الكثير من الاخوات تملك الذوق والخبره والشهاده الي تؤهلها لاعمال افضل واجمل من عمل الهنود او عمال المصانع الي جو بلادنا وتعلمو فينا
17-03-1426 هـ, 04:07 مساءً

انا تكلمت بما فيه الكفايه الباقي عليكم
17-03-1426 هـ, 04:08 مساءً

صووصه 22

يااختي مو كل البنات عندهم سواق ولازوج ولا اب ولا اخوان فاضين

وبعدين انتي تتكلمين عن الرياض وهي اكبر مدينة في السعودية وفيها 4مليون ونص
17-03-1426 هـ, 08:36 مساءً

السلام عليكم ورحمه من الله

بارك الله فيك اختي الكريمة ، وبجهدك المبذول في هذا الطرح الجيد والفكر المتميز
لقد اعجبتني الفكرة ، فكم لدينا في المملكة العربية السعودية ولله الحمد من اخوات طموحات ومتميزات مثلك عزيزتي ...
ولكن مشكلتهم الوحيده هي عدم معرفتهم إلى الخطوات الاولى للبداء في مشاريعهم الخاصة ، مع أن المملكة ادم الله حكامها فاتحه لهم المجال على اوسع ابوابه ،ولكن أين التفكري والسعي والمثابرة ((والله يشهد )) بأنكِ نعم من يظرب به المثل عن الفتيات السعوديات ..
كما اني اشهد الله بأنني لو كنت في منطقة تواجدك لكن اول من ينظم إلى هذا الفكرة الرائعة هو اختك في لله
اتمنى لكِ ولجميع اخواتي التوفيق والسداد في الدين والدنيا والأخره ، فأتمنى من الجميع ان يتفاعل معكِ (((( يالله عاد يابنات وطني شدو الهمه وخلونا نطلق هذي في وقت واحد ))))
18-03-1426 هـ, 01:22 صباحاً

الساعة الآن 01:30 .