عن تجربه خلطه لتنعيم الشعرررر واللي ماتبي كيفهااا

العناية بالشعر

سلآلآلآلآلآلآم عليكم وشلونكم جميع < اخلصي وش تبين ههههههههه أسمعوووو أنا عنددي خلطه ررررررهيبه لتنعيم الشعررر أنا من زمان أستخدمها طلع شعرررري واااااو والحين برجع لها لاني توقفت عنها فتره إذا لقيت تفاعل منكم راح أنزلهااا لان دايم ماتردون على مواضيعي مدرررري ليش شكلها ماتعجبكم :icon33: يلالالا شدووو حيلكم
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحليو
ام الحليو
ياحبيبتي غالبا بنات عالم حواء ننزل الخلطه مبدأ حب لاخيك ماتحب لنفسك
فنزليها لوجه الله وابتغاء دعوات خواتك المسلمات

اما الرد على مواضيعك منتدى البشرة بالذات سريع حركته دقايق وماتلقين الموضوع بالصفحه لاولى فممكن مااحد يشوفه او يقرون وماعندهم رد وزي مانتي شايفه المواضيع كثيرة نرد عالي نعرف نفيدها غالبا

وانتي اخت عزيزة مانمل من مواضيعك
اكتبي الخلطه الله يجزاكي خير
وردة آمل~
وردة آمل~
ههههههههههههه مو ششرط متقصدين يالغلا

اكتبيها لوجه الله مو عشان رد او قراءه لموضوعك

وكفايه اذا وحده استخدمتها وكل ماتششوف شعرها تدعيلك

وش تبين اكثر..,؟ وهـ ياحافظ
سجايا العبير
سجايا العبير
حطيه لوجه الله
دامه بلصفحه الاولى اكتبيه مالنا خلق نطامر الصفحااااااااااااات
اطياف الوداع
اطياف الوداع
يسلمووو حبيبتي عشان خاطرك بنزلهاااا لوووووجه الله وماابي اي مقابل وان شاء الله تنفعكم وتدعوون لي وهذا اهم شي عندي نجي للمقادير اول شي حبه سوداء بابونج بذور البرسيم قرنفل سدر حنا يمني ضرررروري بالخلطه محلب مراميه غجر اللي هو الكركديه تجيبين الطاحونه الصفرا اللي نطحن فيها القهوووه اكيد كلكم تعرفونها ونحط من كل شي مقدار الا الحنا مقدارين ونطحنهم زييييين وبعدين نحطهم بعلبه ونتركهم للاستعمال اذا بغيتي تعجنين الكميه اللي تبين وتحطينها ساعتين الى 3 ساعات على شعرك وشووووفو النتيجه بانفسكم وبالتوووووفيق ان شاء الله
حمامه طائره
حمامه طائره
تسلمي حبيبتي جزاك الله خير