قصتي مع stc لتفعيل خدمة البلاك بيري

الجوال

بصراحه حيرونا الاتصالات حسبي الله عليهم بس شاطرين ورى هالعالم تنتيف وإذا طلبنا منهم شي طلعوا عيونا ماخدمونا ..:09:

صارلي 4 ايام مفعله خدمة البلاك بيري ولا اشتغلت مليت من كثر ماادق عليهم مره يقولون مفعله ولا تفعلت ومره يقولون قدمي بلاغ وانتظري 24 ساعه قدمنا وانتظرنا ولا سووا شي وحولون على الدعم الفني دقيت عليهم وقالوا اصلا الخدمه مافعلت ورجعت دقيت على الاتصالات قالوا نكلم الصيانه وانتظري 24 ساعه
حشى ماصارت خلص الشهر وانا انتظر 24 ورى 24 وش رايكم بنات.

والله احس بالقهر يستغفلوننا لو انهم قالولي انتظري يوم يومين ثلاثه وتتفعل كان ارحم من انهم يستغفلونن ويقولون انه مفعله وهي لاتفعلت ولاشي ..:angry2:

بليييز بنات شاركوني آرائكم وش اسوي؟؟ :(
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأقحوانه
الأقحوانه
وش دعوى حوائيات ماهقيته منكم
O2
O2
ياحياتي والله الاتصالات غثى في خدمة البلاك بيري
موبايلي عالم من اختياري

شريحة حلا محلي تشحني ب 100 ويسحبوها وتتفعل بعد دقايق !
ويعطونك 50 ريال هديه تستخدميها لمدة شهر
الميقات المجانيه من موبايلي 2000 ميقا شهريا لفتح الصور والفديو وتصفح النت

,
,

الاتصالات تعطيهم 100

ولا يعطونك رصيد اضافي ويعلونك يوم يفعلو الخدمه

والميقات 1000 ميقا لفتح الصور والفديو والانرتنت

شفتي الفرق !!

ولو كنتي طالبه

طلعي شريحة طالب من موبايلي

ب 125 ريال 3 شهور بلاك بيري مجانا

200 دقيقه شهريا مجانا لمدة 3 شهور

بدون رسوم الي هي 40 ريال لمدة 4 سنين

موبااااااايلي ياعمري والباب الي يجيك منه ريح صكه واستريح

دعواتك لي بالشفاء
الأقحوانه
الأقحوانه
O2 O2 :
ياحياتي والله الاتصالات غثى في خدمة البلاك بيري موبايلي عالم من اختياري شريحة حلا محلي تشحني ب 100 ويسحبوها وتتفعل بعد دقايق ! ويعطونك 50 ريال هديه تستخدميها لمدة شهر الميقات المجانيه من موبايلي 2000 ميقا شهريا لفتح الصور والفديو وتصفح النت , , الاتصالات تعطيهم 100 ولا يعطونك رصيد اضافي ويعلونك يوم يفعلو الخدمه والميقات 1000 ميقا لفتح الصور والفديو والانرتنت شفتي الفرق !! ولو كنتي طالبه طلعي شريحة طالب من موبايلي ب 125 ريال 3 شهور بلاك بيري مجانا 200 دقيقه شهريا مجانا لمدة 3 شهور بدون رسوم الي هي 40 ريال لمدة 4 سنين موبااااااايلي ياعمري والباب الي يجيك منه ريح صكه واستريح دعواتك لي بالشفاء
ياحياتي والله الاتصالات غثى في خدمة البلاك بيري موبايلي عالم من اختياري شريحة حلا محلي تشحني ب...
الله يشفيك ياقلبي وماتشوفين شر ان شاء الله ((ياحي ياقيوم اشفي اختي O2 والبسها ثوب الصحة والعافيه))
الحين خلاص توهقت وفعلت الخدمة واخذوا 99 ريال ابنتظر لين يفعلونه لي ويصير خير اذا خلص الشهر فعلا صرت افكر بموبايلي
نور العودة
نور العودة
شوفي اختي فكي البطاريه وطلعيها والشريحه
بعدين دخليها مره ثانيه
انا صرت لي نفس حالتك
وتعبت وانا اكلم الاتصالات
ومافاد الاهالطريقه
جربيها وبلغيني
وادعي لي بالشفاء
الأقحوانه
الأقحوانه
شوفي اختي فكي البطاريه وطلعيها والشريحه بعدين دخليها مره ثانيه انا صرت لي نفس حالتك وتعبت وانا اكلم الاتصالات ومافاد الاهالطريقه جربيها وبلغيني وادعي لي بالشفاء
شوفي اختي فكي البطاريه وطلعيها والشريحه بعدين دخليها مره ثانيه انا صرت لي نفس حالتك وتعبت...
((اللهم ياحي ياقيوم اشفي اختي نور العودة شفاء لايغادر سقما))

ياقلبي مافيه شي ماسويته طلعته مليون مره هي والشريحه ولا فاد وقالوا لي طلعيه والجوال شغال ونفس الشي ولا فاد

والله ياللي تعطين حل لادعيلها من قلبي