رحيق زهرة

رحيق زهرة @rhyk_zhr

عضوة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل ادخلو وانتوالحكم

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
مختصر الموضوع اني بعد خلاف دم 2سنة انت واهل زوجي رحت لهم يوم الجمعة
لانو عمتي طلعت من المشفى وحبيت اني اعمل واجبي وطبعا زوجي ماكان عنه مانع والخلاف اصلا مع خوات زوجي مومع عمتي المهم جلست ورحبت فيني عمتي ونادت احد بناتها لانو كانت نايمة ويوم صحيت جت وسلمت لانو مالها علاقة بل الخلاف واخو زوجي نادى زوجته ويالا تجي تسلم واضح المغصوبة المهم سلمت ومشتبعد شوي طلع اخو زوجي واتوقع انو راح يتكلم مع زوجته بسبب موقفها بعدين اجت الصاعقة وسمعت اخت زوجي تقول هذا البيت لاتجيه ولاتدخله طبعا الكلام علي انا ؟؟؟؟!!!ومباشرة طلبت من زوجي اني اروح للبيت وهو وعمتي سمعو الكلام طبعا وكل البيت سمع اخو زوجي وخوات زوجي بالغرفة يتهاوشواوعمتي انكسح وجهها قمت سلمت عليها ورحت للسيارة وبعد شوي جى زوجي وكان حكى مع امه انو لاتلومني اذا قصرت بواجبي اتجاهها
رجعت للبيت وطقيت وتكدر خاطري وهذا انا حامل بالشهر الثامن اه اه لااهلي جني ولا اهل زوجي فاهمين

طفشانة ودعيت ربي يوم الجمعة ياخدلي حقي قدام عيني
شو رايكم ترى هذالموضوع فشت خلق لاني رح طق:angry2:
8
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sesebombom
sesebombom
انتي عملتي واجبك وعملتي باصلك................

ماعليكي منهم المهم زوجك وعمتك سمعت بنتها شو قالت.................ارمي كل شي ورا ظهرك وديري بالك على نفسك والنونو الي ببطنك.................وكل شي الزمن كفيل بتصليحه
الحياة بدونك ولاشي
الله يعينك مو انتي بس اختي لها 3سنوات ماشافت خوات زوجها ألا بالصدف
بس تروح تسلم على ام زوجها مره في الأسبوع وخلااااص
اما خواته ماجابت خبرهم تقول ارتحت وارتاح راسي من المشاكل
وانتي ماعليك من خواته اهم شي امه وراضيه عليك روحي سلمي عليها ولايهمونك البنات
لاتخلين كلامهم يمشي ايش دخلهم يمنعونك من البيت سلمي وأرجعي مايحتاج تطولين
اهم شي الواجب اما هم لهم رب يحاسبهم على كل صغيره وكبيره وكلي امرك على الله
الطموحة المتفائلة
طنشي اخت زوجك وما عليك منها

اهم شي زوجك وخلي علاقتك حلوة مع امه
الناصحة 2
الناصحة 2
غاليتي لابهمك أحد مادام ماسويتي خطأ استمري بوصلك لام زوجك والله راح تكبرين بعين زوجك وهو الأهم ومادام ام زوجك ماجاك منها شي خلاص اتركي الباقي وربي بيوفقك ,,,
بحرالغلا
بحرالغلا
اهم شي زوجك وعمتك واللي عليك سويتيه صلة رحم وجزاك الله خير وخوات زوجك ماعليك منهم غيره وبس
وانتبهي لنفسك وللنونو وماعليك من حد لا تتضايقيين اهم ش ي صحتك الناس ماترحم