السلام عليكم
للامانة ورق العنب زاد سعرة وصار 45 حبة ب30 ريال
اف ليش غلت وش هالتلاعب بكل سهوله
يااااااااااااااااااابنااات التلاعب الي تسونه مع الحرمه حرام
تخيلو انه فيه بنات الله يسامحهم فشلوني مع الحرمه يدقون ويطلبون طلبيااااااااات ولا ياخذونهاااا ليش كذا انتم يااا بنات المنتدى يابنات حواء من الاساس الي يبي ياخذ يطلب موتتكلف الحرمه ويقعد عندهااااا لانها ماتحب تعطي شغل بايت وتلاحضونه انه حار شغلهااا وطازج وحتى ورق العنب.............؟ وبعدين انتم احسبوهااااااااااا لو بتروحون اشين مطعم ماتخذون 45حبه ب30ريال ويعدين احسبو قيمت الزجاجه الواحده من ورق عنب العلالي بكم ريال+ الحشو +شغل يدهااااا + الغاز + التوصيل على 30 ريال والله يااااااا بلاش على ذاك الطعم الي يستاهل ولا موعاجب بعض النااااااس ويطاولون عليهاااااااالله يسااااامحهم وللعلم الي تطلب طلبيه وما تاخذهااااا راح ترفض انها تتعامل معهاااااااولاتنسون الي يطلب منهاااا يقول انه من طرف ام برهوم اذابيرفع راسي قدامهاااااا مو تقطوني بالقااااااااع
وبعدين الي جربوهااااااااا وين المدح الي تسمعه منهم باتلفون نبي نشوفه هنااااااعشان الكل يستفيد .........
وبعدين الي مااااا وصلها الرقم ترسلي
وشكرا للجميع .
اختي انا كلمتها وعرفت الأسعار لكن ماناسبني سعرها صراحة، لكن لم اطلب طلبية منها

بالنسبة للتوصيل عزيزتي التوصيل ليس مجاناً فهي تتعامل مع سائق ليموزين يوصل الطلبية

لي ولكن على حسابي.

والحقيقة الي انا اعرفها توصل الين بيتي مجاناً والطلبية بأسعار ارخص كثير لكن الواحد حب يجدد ..

وبالتوفيق للجميع.

ماشاء الله لا قوة إلا بالله
هلا اختي ارسلي لي رقم الله لا يهينك

الساعة الآن 08:03 .