reema-1413

reema-1413 @reema_1413

عضوة فعالة

وشلون اثق بزوجي؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات انا متزوجه من سنتين والحمدلله مبسوطه مع زوجي
صح فيه مشاكل مثل كل بيت

لكن انا مرره ما اثق فيه!!
ودايم اشك بكل كبيره وصغيره تعبت وربي:(
يعني عندي الباسورد تبع ايميله ودايم ادخل الرسايل واشووف ولا كمان الفيسس بوك لازم افتشه ولا ايميله اشوف منو اللي عنده شبه يومي طبعاً هو مايعرف <وانا تعبت من هالحاااله بس افتش وراه
ابي اثق فيه
صح الحمدلله من تزوجته ماكفشته يكلم ولا شي
بس اذكر مره واحد بالفيس اضافه عنده ع انه رجال وفي الاخير طلعت بنت وقاعد يستهبل معها
طبعا انا عنده لما شافني تضايقت قال خلاااص بحذفها:(

زاد شكي هو الحين مو عندي انا عند اهلي نفاس وشراله بلاك بيري وااااااااه قسم بالله تعبت نفسيتي اقول اكيد مسوي غلط اكيد واكيد
يعني كان يكلمني يومياً والحين من الصبح ماكلمني ولا سال بس من شوي دز مسح يقول قابليني ع المسن ومطنش مايسولف
قلت اكيد ملتهي بالبلاك واخاف يكون اضيف بنات عنده انا ابي اترك الشك لانه تعبني ابي اثق فيه
لان والله الحمدلله من تصرفاته يحبني
تكفون الله يخليكم ساعدوووني
22
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندوش دلوعة زوجها
حياتي اننننااااا مثلك اووووف تعبت على ان زوجي ثقه الحمدلله بس مرررره اخاف من كل شي واشك
اووووف نفسي ارتااااااح
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
الشك وعدم الثقة يحول الحياة الزوجية لجحيم لايطاق وهو اكيد حاسس بشعورك فلاتظاييقية او تخنقية بدون سبب

لأنه ممكن ينحرف من كثر غيرتك وشكك

كل ماوسوستي قولي اعوذ بالله واعرفي انه وسوسة شيطان يبغى يخرب بينكم
سندريلا زوجي
سندريلا زوجي
والله اني مثلك بضبط ونفس الحالة ونفس السنة متزوجة شكل سنتنا فيها شي 0000هههههههههه ياليت الاخوات يساعدونا
روابينا
روابينا
بس تتعبين نفسك ...البحث وراه يجيب الهم وماكو نتيجه
انت ابقي عينك مفتحه ..عينك على مالك دوا ...لكن لاتخلين الشيطان بينكم خليك وراه من حب وحرص .
ام عبدالرزاق م
جزاك الله خير
يارب ارزقن وهن بالأزواج الصالحين وعوضنا خيرا من عندك ياحي ياقيوم انت الرحمن الرحيم آمين

اوصي نفسي اولا ثم انتن بالاستغفار والصدقه وذكر الرحمن بالدعاء وكل شيء