ِامووورة

ِامووورة @amooor_3

عضوة جديدة

مالقيت فكرة ممكن المساعدة

الأسرة والمجتمع

بنات أنا بكمل بعد أسبوع أربع سنوات من زواجي وما لقيت فكرة أسويها لزوجي
اللي عندها برنامج من طق طق إلى سلام عليكم تعلمني الله يخليكم واللي عندها رسائل للزوج ترسلها للي وإذا وحدة جربت برنامج وأعجب فيه زوجها تعلمني وأبي فكرة هدية الله لا يهنكم :D
2
433

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um 7amad
um 7amad
سلام عليكم اشحالكم خواتييي.....

ان شاء الله كلكم بخيير ومستانسين ومتهنيييييييين :39:

اممم شو كنت بقول انا صارلي فتره ادخل المنتدي بس اول مره كتب

في قسم الحياه الاسريه...

اباكم اساعدوونيي انا من 4 شهووور مثل ما شفتو العنوان ما شفت ريلي
:icon33:

وان شاء الله بيرجع بالسلامه من السفر الاسبوع الياي ان شاء الله :)

همتكم يا بنات حواء الغاليات وافكاركم الحلوه من هدايا واشيا ثانيه

اسويهاااااااا.............اترياكم......لاتنطووشوونيييي :(
شيبس ليز
شيبس ليز
اختي اموره وام حمد ادخلوا روابط مهمه لمن تبحث عن عيشه هنيه بتلاقين افكااااااااااار تجنن
بالنسبه لي ابي اقولك يا اخت اموره انا وش ناويه اسوي طبعا انا مغتربه ولسه ما كملت سنه زواج بس ان شاء الله في ذكرى زواجنا بنكون في السعوديه وعشان كذا انا باديه اخطط من الحين
انا عندي كم فكره ممكن اشاركم فيها وانتم عاد حطوا اللي براسكم وممكن في الاخير تطلع ليله تجنن
1-انا ناويه اني احجز في فندق محترم من غير ما يدري واروح مشغل حلو يسوون لي مكياج وتسريحه توب وارسل له رساله او اعطيه كرت واطلبه انه ما يفتحه الا ساعه معينه ولما يفتحه يلاقي وعد في الاوتيل في الغرفه رقم كذا او اي فكره لسه ما حددت كيف ابي اسوي الدعوه
2- ناويه اني اسوي دفتر حلوووووو يضم ذكرياتنا خلال السنه وفي اخرها صوره لهذي المناسبه يعني الكروت والاشياء اللي تبادلناها احطها في الدفتر واخر شي احط صوره ناخذها ذاك اليوم طبعا اول صوره تكون الملكه همن الزواج وكذا........(ممكن تلبسين فستان الزواج او يغيرينه بفستان سهره مره فخم وناعم ومغري)
ناويه اني اعبي الغرفه بالونات واحط تمنيات داخل كل بالونه (وهذي للامانه مقتبسه من الروابط اعلاه)
هذا اللي في راسي الحين اللي عندها فكره ثانيع يا ليت تشاركنا فيها وعلى فكره انا ذكرى زواجي بعد 3 شهور