شوفو زوجي وش سوى بالورث اللي جاه

الأسرة والمجتمع

:hahaha:خواتي قبل كم شهر زوجي اخذ ورث ابوه الفلوس ماهي كثيره لانه اخوانه وخواته كثار ماشألله ووزعوه بينهم

انا ماسألت زوجي عن الفلوس اللي اخذها وش سوا فيها بس اذكر اول مااخذها قلت انا وش لي ناظرني ذيك النظره وسكت :hahaha:

وقبل يومين تجرأت وسألته قلت وش سويت بذيك الفلوس صدمني قال وزعتها على اخواني وخواتي وامي

خواته متزوجات واخوانه موظفين ومومتزوجين وماخذين فلو س ورث نفس زوجي وامه بعد ماخذه فلوس

طيب وانا :06:ليش ماذكرني ماني زوجته

يقول تدرين اختي الصغيره تزوجت وعندهم مصاريف علشان كذا وزعتهم طيب اختك بتتزوج الباقي يعطيهم ليه خواته المتزوجات واخوانه الموظفين وترى ماعندهم اقساط ولاقروض واخته العروس عندها مهرها والفلوس اللي جتها من ورث ابوها

وانا بعرس اخته كل مااخذت فستان قال غالي واخر شي اخذت واحد ب600وماشريت لاجزمه ولاشنطه اخذت قديمات عندي مابقيت اخسره مالت علي :16:

لي يومين مااحب اقعد معه وبس ساكته جاني قال فيكي شي قلت لا ادري لو اقول ليش ماذكرتني بيقول ناقصك شي وانا ناقصني كثير بس مايعترف بالملابس يقول هذولا خرابيط

كرهته ذكرهم وانا زوجته ماذكرني لو ب500

قولولي معاه حق انه عطا اهله وانا ماعطاني

والمشكله ذابحه الكرم ويوزع وحنا ماعندنا بيت ملك بشقه مستحيل يجمع فلوس
وسيارته رايحه فبها نصحته بس مايفهم يعاند ويعطيهم وهم مو مقصرين اهله مستغلينه استغلال

ومستحيل يعطي فلوس يقول وش تبين ويشتري ومو اي شي اشتريه لازم يقتنع

وخواته وربي يابنات بعرس اخته بعضهن لبسن لبس قديم عندهن وبعضهن اجرن من مشقل بميتين

يضحكن على زوجي ناقصنا وناقصنا وياخذن الفلوس ومايشترن والمشكله متزووووووووووجات ليش مايطلبن من ازواجهن
71
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى الروح
انثى الروح
الله يهديه استغفرالله واتوب اليه
dianah840
dianah840
شوفي اختي بخبرتي من حياتي مع زوجي

اهله خط احمر لا تقارني حالك فيهم ولا تشبهي حالك فيهم ولاتدخلي فيهم ابدااااااااااااا ولا كلنهم موجودين لانو شو ما حكيتي او عملتي راح ينقلب عليكي فنصيحة ريحي راسك من هاي الناحية

ومن ناحيتك انتي من حقك على زوجك يصرف عليكي واحكيلها بتم المليان ناقصني كذا وكذا ..حكالك شو مالك احكيله كنت بتمنى تتذكرني ولو بمية من الورثة حتى لو حكالك ناقصك شي احكيلو بغض النظر انا بحكي عن المبدا يا ريتك تذكرتني وانا حرة بتصرف بالمبلغ زي ما بدي بس مش تحطني صفر على الشمال ..من دون ما تحكي اعطيت اخواتك وانا لا اعطيت اختك العروس وهي عندها مهر تجنبي شغلة المقارنة
(الجمانه)
(الجمانه)
قهر
قههههههههههههههر

بس وش تسوين
فلوس وأتوزعت ولله يعوض عليكك
نونا وبس
نونا وبس
صراحه من حقك تزعلي بس لاتسكتى عن حقك اي شي تبغيه اتكلمي
اما اهله نصيحه لاتجيبي سيرتهم بيقول تكرههم خليه بكيفه بس الشي اللي يخصك اتكلمي لاتسكتى حاااولي معاه بالكلمه الطيبه والله يسخره لك
الرجال لازم المره تجري وراااااااااااه علشان يعمل لزوجته واولاده بيت يعنى خليك وراااء بموضوع انكم تشترو بيت
جدار الصمت1
جدار الصمت1
فلوس وأتوزعت ولله يعوض عليكك