حبيبتى من وين القيها فى مصر لانى محتاجاها ضرورى
18-03-1426 هـ, 04:05 مساءً

بمصر ماعندكم منتجات فلبينية ؟؟؟؟؟

اذا في اكيد يجيبونها ----
20-03-1426 هـ, 12:58 مساءً

انا بعد ابيها اذا في الشرقيه علموني
20-03-1426 هـ, 08:28 مساءً

هلا وغلا بكل اللي شاركوني أول موضوع لي في هذا المنتدى الرائع ..
التاج اليماني : اشكرك على التفاعل السريع معي
حبيبة الأسير : أنا يا حبيبتي باشتريها من الفلبينيه نفسها .. وعن متى يروح اللون ماعندي فكره لكن تكرم عينك باسألها عن التفاصيل .
غناتي : وش بودرة الياسمين أول مره اسمع عنها وش تسوي ؟
بنت الكويت العسل : مشكوووره على التفاعل
ريم المملكه : وعليكم السلام .. هلا فيك حبيبتي
الله يسعدك طمنتيني و ريحتي قلبي .. طيب وش صار بالبنت يوم سوتها بالضبط ؟ صارت أحلى من قبل ؟
DESTINY : الله يجزاك خير على الإفاده .. ما قصرتي
الماسه : إذا كنتي في الرياض يا عيوني راسليني ع الخاص وأعطيك رقم تليفون الفلبينيه .. إن شاء الله أقدر اساعدك
سرور الحزن : هلا و غلا حبيبتي نورتي ..
بس بصراحه عليك اسم يعقــــــــــــــــــــــد ..
بطه : مشكوره على المشاركه .. لكن بصراحه من وجهة نظري كله واحد لا سوري ولا فلبيني
نورس : يبدو اني انا اللي باجربها .. عموماً كل التقدير لك على المشاركه
البرتغاله : لييييش يخوف .. ياما جربنا وياما بنجرب .. جمدي قلبك
ريما الدلوعه : عزيزتي انا في الرياض باسألك اللي بتسويها لي إن شاء الله إذا كانت متوفره في الشرقيه وإلا لا .... تكرم عينك
كهرمان : إن كنت في الرياض راسليني ع الخاص واعطيك تليفونها ..
prisoner 52 : هلا فيك حبيبتي بس للأسف ما عندي فكره إن كانت موجوده في مصر والا لا ... ياليت اقدر افيدك .!!
نسايم ليل : شكرا على المشاركه عزيزتي .. انا في الرياض وبسألك إذا متوفره في الشرقيه ..... تكرم عينك
يابنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
دعواتكم تكفوووووووووووووووون لأني باجربها والله يستر .. يارب تطلع النتيجه اكثر من مرضيه وما تخرب بشرتي ..... أشوف ساكتين !!!!!! قولوا اَاَاَاَميييييييييييييين ..
تحياتي حبيباتي ............
21-03-1426 هـ, 10:03 صباحاً

وين الاقي الحناء البيضا بالكويت واي صوب محلات الفلبينيات واذا ممكن احد يحط لنا صورة الحنا البيضا ومشكورين يابنات الكويت
21-03-1426 هـ, 11:23 صباحاً

الساعة الآن 02:18 .