صديقتي اولا يزاج الله خير..

ثانيا ما يصير تتبنين... بس تقدرين ترعين حد من الأطفال المحتاجين في الدوله او خارج الدولة

عن طريق الهلال الأحمر وهم كل فتره يطرشون لج مستجدات الطفل الدراسيه وغيره...

مره ثانيه الله يجعل هالأفكار في ميزان حسناتج ... وتقدرين تنفذينها..
هلا مهى..هيه واللله صارت الناس ما اتفكر غير في التجاره و الشي الي اجره عند اللله نسوووووه.

الله يوفقج و ****للله بتلقين وااايد بنات يشجعون مشاريعج..
لو انا قريبه منج كنت بشاااركج في فكرة الغراج وااايد حلوووه..و ليش الاجانب احسن عنا ..تراهم دايما يسون جي و بيبعون اغراضهم الي ما يحتاجونها..و يا كثر الاغراض الي نشتريهاااا نحن العرب و بعد فتره نرميها..معا انها ممكن تنباع و فلوسها تروح للفقراء

انا اشششجعج على كل المشاريييع افكارج حلوووه و اللله يجزيج عليها كل خييير
على فكرة, انا من زمان اقرأ مواضيعك و تعجبني كتير
بس لما طرحتي فكرة الدورات الفنية كنت مستعدة شارك على اني طالبة.. لأني حابة اتعلم, بس انت فكرتك كانت للاطفال و انا لسى ابني ببطني
و فكرة الكراج سيل روعة و انتي عارفة اني محتاجة هيك فكرة هاليومين, بس لقلك شغلة, ساوي كراج سيل اون لاين.. و لو كان الهدف التبرع, بدل ما يحولولك البنات الفلوس على حسابك, يحطوا الفلوس بجمعية خيرية انتي تحدديها و يبعتولك الوصل
و بالنسبة لليتيمة, انا ما بعرف اذا انتي من فلسطين بس هذا اعتقادي.. شو رأيك تكفلي يتيم بفلسطين؟
و الله افكارك روعة بس بدها جرأة و وقت..
الله يوفقك.. و عندي سؤال.. بما اني مسافرة و انا عم رتب الملابس لقيت كتير ملابس مو محتاجتها.. يا ريت تدليني على مكان اتبرع فيه بالملابس.. و على فكرة معظمها من جهازي و صارت ديقة ما عادت تفوت فيني بعد الحمل
يزاج الله ألف خير ...

بس لازم اتحطين في بالج .. ان كل الناس عندها ظروف...

الناس بتأييد .. وبتشارك ... بس يباله صبر ...

طولي بالج ... والله كريم ..

وبالتوفيق اختي مهى ..
اخت مهى والله كلامك غريب عن البنات وين البنات اللي استهجنوا الافكار .....؟؟؟؟
انتي اكثر وحده اتعرفين بنات عالم حواء ...... بس يا اختي في افكار صعبه الواحد يسويها
مثلا انتي تبغين اتحصلين الاجر من وراء تدريسج تقدرين تطوعين في اي مكان للتدريس بشكل مجاني والله لا عدمج الاجر والثواب ..
بالتسبه لفكرة التبني هو في تبني في الاسلام ....؟؟؟؟ في كفالة يتيم وتقدرين تكفلين اليتيم من خلال الهلال الاحمر وما احد يقدر يعارضج في الفكره والله يكتبلج الاجر ...
بالنسبه للعيادة المجانية عادي شو المشكله .....؟؟؟ ردود البنات تمنعكم من عمل الخير ومن اقامة العيادة المجانيه مثلا ....؟؟؟؟؟
واخيرا اذا كان عمل الخير هو القصد من وراء هذا الموضوع فليس ركن العروض التجاريه هو المكان المناسب له ....

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه .....

الساعة الآن 12:16 .