جزاك الله خير
اختي انت عرضت اعمال بر و خير و ان شاء الله تنالي الثواب عليها

وكما قلت التجارة مع رب العالمين تجارة لن تبور باذن الله
موفقة اختي و جزاك الله خيرا
امام كلامك في رحمة اليتيم نخجل من تقصيرنا
[size="3"][indent]اللهم اني استودعك اولادي وانك خير الحافظين
اللهم انك لا تضيع الودائع عندك يا رب العالمين
اختي الغالية ما عليج من كلام الغير دام انتي عارفه ان هالشي صح و طالبه الاجر توكلي على الله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه

اراضي للبيع في ام القيوين و ساحل الباطنة
للايجار فيلا في المرور_ابوظبي
للبيع بنايات في الشارقة و عجمان
بالنسبة لعمل الخير فيمكن بعدة أفكار

1- الملابس التي لا نحتاجها نجمعها و تغسل و ترتب و توضع في أكياس و ترسل الى الجمعيات الخيرية (أنا مركز الإصلاح جنب بيتي في القصيص و اللي بدها تجيب أي ملابس أو الألعاب أو حتى أثاث و أغراض مطبخ فهم يستلمونها و توزع على المسلمين في كل مكان و ممكن تطلبي منهم إنك ترسلي هذه الملابس الى فلسطين مثلا و يقومون هم بالواجب)

2- إن رأيت إمرأة متبرجة فإنصحيها و إن لم تقدري فإدعي لها بقلبك ليهديها الله الى الحق

3- أطفالنا و أهلنا أمانة في أعناقنا فمن الممكن أن نحسن تربيتهم و توجيههم و نكسب الأجر بإذن الله

4- كوني القدوة الحسنة و مرآة تعكس الوجه الجميل لدينك فلا يصدر منك إلا كل خير فتكسبي الأجر و الثواب و لعل الله يهدي بك أحدا الى الإسلام

5- خافي الله في جميع شأنك و أكثري من الإستغفار فتفتح لك أبواب الرزق

6- من الممكن أن تكفلي يتيما أو تعيني عائلة محتاجة أو تدفعي دينا لهم ليس فقط بالمال بل ممكن أن تصرفي على دراسة طالب في أي تخصص على الايكون محرما أو فيه شبهة و بالنسبة للتبني ففيه حرج لأنك لو تبنيت بنتا فعندما تبلغ مبلغ النساء يجب أن تتحجب عن زوجك و أبنائك لأنها شرعا أجنبية و لا يحل لها أن تنفرد بهم (ستكون خلوة محرمة) و سيشق عليكم الإستمرار على هذا الحال و كذلك لو تبنيت ولدا يجب أن تتحجبي أنت عنه عند بلوغه مبلغ الرجال (إلا إن كنت أرضعته فستكونين أمه بالرضاعة) (المسألة طويلة و متشعبة و إن أردت المزيد إسألي أهل العلم )

هذا ما حضرني الآن و هناك المزيد
ياسلاااااااااااااااااااااااام عليك يامهى

الله يوفقك يااااااااااااارب ويسهل لك امورك

وفعلا الناس يعقدو الاموور ويعقدونا معاهم

فكرة الكراج سيل رااااااااااااااائعه
بس من يشاركني
كل مااقول لوحده يحسبوني مجنونه

ياريتنا جنب بعض كنا بنتساعد

لكن احنا عندنا عالم حواء ممكن نشارك بعظنا الافكار
ونحاول ننفذها لو بالمنتدى

او ليش مو كل بنات من منطقه يجتمعو

يعني انتي من دبي.......البنات اللي من دبي بالمنتدى والمقتنعات بالفكره ممكن تتفقو وتساعدو بعض............وممكن تسوو حراج بمكان تبيعو فيه المستعمل كلكم سوا

وكذا بالنسبه لكل البنات اللي مشجعين الفكره من جده او اي مكان

(شكلي احـــــــــــلم)ياريت يتحقق!!!!!!!!!!!!!!!!!

ااااااااااااااسفه عالاطاله
الحمدالله الحمدالله الحمدالله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم مااصبح بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحده لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

ربي اني بما انزلت الي من خير فقير

يارب حسن الخاتمه
الله يجزي الخير كل البنات اللي نبهوني للعنوان والخطأ الوارد فيه فعلا انه يمس العقيدة ولكن قد نسهو أحيانا وتكون العاقبة وخميمة .

وشكرا للجميع وأنا لم أيأس أبدا أبدا .وفعلا رصدت مبلغا من المال لشراء قرطاسية جميلة وغريبة كهدايا وان شاء الله سأدفع بها الى مركز تحفيظ قرآن في بلدي تشارك الناس في بنائه وفرشه الى أن استوى .

الساعة الآن 09:06 .