وفي فكرة مطبقينها في عايلة زوجي :

عينوا لهم مسؤول .
يجمع من كل موظف وموظفة بالعا\ئلة مبلغ بحدود 10 دراهم شهريا وشوفوا طبعا لو العائلة فيها 100 يعني 1000 درهم بالشهر عالأقل غير عن اللي يزيد المبلغ من نفسه والكل طبعا يستحي ويدفع وواحد يلف على البيوت ويتسلم .

وسموه الصندوق .

وكل شهر في محتاجين معينين واحد عليه دين وواحد تزوج ابنه وياخذها المحتاج الأكثر وفي لجنة تحدد والكل راضي الحمد لله .

وفي لجنة نسائية درست أوضاع العائلات الفقيرة بالعائلة ( 20 ) عائلة العدد وياخذون تبرعات من النساء العاملات فقط 5 أو 10 دراهم أو أكثر بالشهر وكل عائلة لها مرتب شهري بسيط لكن يكفي مثلا للأكل والشرب لمدة شهر يعني يسد طاقة . وأنا طلبت أشوف العائلات وكنت حابة أتعرف على عائلة وحدة واصير أتعامل معاهم وأعرف كيف أشتري لهم هدايا وخبروني انو ممنوع نعرفهم بالتحديد لكن هالسنة بالصيف راح أشتري مجموعة هدايا بسيطة يعني مجموعة مناشف وفوط لكل عائلة مثلا وانا بالنسبة لي احب الهدية مهما كانت بسيطة تفرح القلب وتعدل المزاج وتحسس الواحد ان الدنيا بخير .

واللي عندها أفكار تساعدنا فيها .
17-03-1426 هـ, 06:37 مساءً

وانا من الردن والوضع عندنا في فقر مزري !!!!!!!!!!!!!!!! تحت خط الفقر

يعني 500 درهم كافية للعائلة المكونة من 8 اشخاص أكل وشرب لمدة شهر وبصراحة لما أفكر اشتري طقم بهالمبلغ قلبي يتقطع لأني عارفة معنى هالمبلغ وفي ناس ما يحصلون ربعه .

صحيح في ناس أغنياء جدا جدا لكن الفقر هو الطابع العام للناس .
17-03-1426 هـ, 06:40 مساءً

ماشااءالله عليك يامهى ..

الله يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه
17-03-1426 هـ, 06:43 مساءً

مهى :ماشاءالله عليك على هالافكار الله يجعلة بموازين اعمالك لوانتي بالسعودية كان تعاونت معك على الي اقدر علية
17-03-1426 هـ, 06:46 مساءً

طيب ليش ما تطبقون أفكار وتخبرونا بالنتائج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
17-03-1426 هـ, 06:49 مساءً

الساعة الآن 02:51 .