غرامي ذبحني

غرامي ذبحني @ghramy_thbhny

محررة برونزية

ساعدوني الله يعافيكم الارضه جننتني ,,

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

يسعدلي مساكم حبايبي :) ,,

ندخل بالموضوع على طول :22: هذا الله يسلمكم بيتنا دورين احنا عايشين بالدور الثاني واللي تحت استقبال ضيوف المهم الدور اللي تحت جننتني وعقدتني وبهذلتني وطلعت الشيب براسي (الارضه) ان شاء الله عرفتوها ماعندي لها اسم ثاني

اكلت الكراسي والطاولات والارض وربي انا ننظف على طول بس مدري ايش السبب والبيت جديد ماله غير سنه ونص وحاولنا فيها بكل الطرق وبجميع انواع المنظفات وجربنا كل انواع المبيدات ومافيه فايده

تخيلوا قبل امس نظفت وتعبت وغسلت الارض وخليت الدور يلق لق وماصدقت خلصت :icon28: لانه كبير وارجع امس ابغى غرض من تحت والقاها لاعبه في الدنيا لعب ماكأني نظفت :09:

المهم ابغى الحلول منكم لاتقولون مبيد الارضه حطينا ومافيه فايده ساعدوني لاني خلاص تعبت منها :angry2:,,

والله يعطيكم العافيه :26:
8
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرامي ذبحني
غرامي ذبحني
:icon33:
يحقلي ادلع
يحقلي ادلع
يوووووووووووة نفس المشكله انتي اكيدمن منطقتي انامن الجنوب من صبياوانتي والله من يوم اتزوجت ليا10سنوات وانامرررة تعبتني هذي الرضه بهذلت البيت مرررررررررررة والبويه الله يعين مافي شي الااستخدمته ان شاءالله البنات يسعدونا
نــدى |~
نــدى |~
رفع

....
غرامي ذبحني
غرامي ذبحني
يوووووووووووة نفس المشكله انتي اكيدمن منطقتي انامن الجنوب من صبياوانتي والله من يوم اتزوجت ليا10سنوات وانامرررة تعبتني هذي الرضه بهذلت البيت مرررررررررررة والبويه الله يعين مافي شي الااستخدمته ان شاءالله البنات يسعدونا
يوووووووووووة نفس المشكله انتي اكيدمن منطقتي انامن الجنوب من صبياوانتي والله من يوم اتزوجت...
لا ياالغاليه آنا مو من منطقتك وان شاء الله البنات يساعدونا على حل هالمشكله ,,
غرامي ذبحني
غرامي ذبحني
رفع ....
رفع ....
الله يرفع قدرك ,,