اقتباس مشاركة  (سود العيووون)
وش بلاكم على ماجي

يعني الحين وقفت عليه..

اصلا كل شي صار مررررض

وانا من وعيت على الدنيا ومانطبخ الا فيه

وانا عن نفسي ما استغنى عنه

اما بالنسبه لجابر القحطاني .. مع احترامي .. ما اصدقه
هو عشان كل شي صار مررض .. لازم ناخذ بالاسباب و نتدارك انفسنا ونبتعد عن اللي نقدر عليه ..

اقتباس مشاركة  (MARIGOLD)
انا كنت مثلك يمكن 4 سنوات ما استخدمته بس زوجي دايم ما يعجبه اكلي ومن حطيت له الماجي بدا يتقبل أكلي
زي ماقلت اعتمدي ع المنكهات الطبيعيه

اقتباس مشاركة  (ملكة2011)
شوفو حبيباتي موبس الماجي مضر فيه حاجات كثير مضره للي تقول جت على الماجي بس عن نفسي كنت استخدمه بالهبل وما استغني عنه الين جتني معلومات مقززه عنه سمعت من اخصائيه تقول انهم يستخدمون فيه فضلات الحيوانات من بعدها امي الله يطول بعمرها نهتنا عن استخدامه وشوي شوي تركته نهائيا بصراحه في البدايه الاكل ماكان له طعم بس بعدين تعودنا على النكهه صرت استخدم الثوم والبقدونس للايدام بعد مااشيله عن النار احطه على طول اخليه شوي وبعدين اقدمه وكذلك المكرونه
ماشاء الله ان شاء الله دوووووووووووم

اقتباس مشاركة  (نور الدنيا1980)
الحمدلله ما يدخل بيتي بس أستغرب من البنات اللي يقولون ما يعرفون يطبخون الا بوجوده طيب تخيلو انه مقطوع من السوق وش بتسوون أبدعوا انتم وبتلاحظون الفرق واللي يقهرني اللي تسوي كبسة دجاج وتحط ماجي ليه حطيتي دجاج طيب ؟؟؟
من جد اهذا اللي يقهرني مسويه مررقه وتحط مااااااجي !!!!! انا اللي باطن تسبدي كل مادخلت موضوع طبخه لازم يرزون فيها حبه ولا حبتين ماااجي < ماكفتهم حبه .. وانا اقول المفروض ريحه ماجي لو انك محتده مره عليه ... الله يعيينا ويااااكم ويسلمنا من كل شر
20-06-1432 هـ, 01:48 صباحاً

الحمدالله مااستخدمه وطبخي جنان
اهل زوجي منهبلين على طبخي وهمى بيستخدموا ماجي
20-06-1432 هـ, 02:07 صباحاً

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
21-06-1432 هـ, 06:56 مساءً

مشكوووووووووووووووره بنت القرنيه والله لايخيب لك ظن

جعله الله في ميزان حسناتك ياكريم
28-06-1432 هـ, 09:34 صباحاً

الحمدلله استغنينا عنه

لايفوتك بعضهن يكتبن هلمو اكلة صحية لا تفوتكم وانصدم من ضمن المكونات ماجي ابو الامراض
وين الاكلة الصحية يا ماما

بغيت ارد واقول اكلة صحية وماجي قلت في نفسي بتفكرني قاعدة لها وتعطيني محاضرة اللي مو عاجبة لا يرد رد جارح

28-06-1432 هـ, 11:21 صباحاً

الساعة الآن 09:19 .