اللي يخففون اكلهم ولا يتعشون يدخلون

علاج السمنة والنحافة

هلا حلوين الله يعينكم على هالرجيمات انا مليت مليت احس ودي ابكي صرت امنع نفسي من الحلى والنشويات وكل شي دسم يعني هالاشياء ما اكلها الا اذا فيه عزومه علشان افلها اما في بيتي لي نظام خاص توي متبعته مدري هو صح والا لا بس رجيم ما اقدر

ونظامي هو خبز مراهيف حقت القرصان هذي معتمده في الفطور بدال الخبز الابيض او اللي يسمونه لبناني مدري امي تسميه لبناني ومعه جبنه وحده البقره الضاحكه وسلطه مكونه من

فلفل بارد اخضر حبه واحده

طماطه واحده صغيره

اخيار اقطعه بالطول

تفاحه حمراء اقطعها بالطول

فلفل اخضر حار حبه واحده

وكلهم اقطعهم بالطول شرايح احسه يفتح النفس على الصبح وارش عليهم رشة زيت زيتون يعني علشان يقولون صحي وملعقتين فول

وخلاص هذا فطوري والساعه احدعشـــــــــــــــ اشرب لي كم فنجال شاهي احمر منعنع وخفيف السكر

والعداء اما خس او تفاحه او انتيفتين دجاج او بعد ماله داعي اخذ كوب حليب قليل الدسم

والعصر ان طلعت لاحد اكتفي بالقهوه والشاهي وان ماطلعت اشربهم المغرب

والعشاء زبادي معه خيار يعني سلطة زبادي واحيانا خس

هاه بنات وش رايكم ببرنامجي هذا هل ينفع انه احافظ على جسمي من الزوايد

واللي مايتعشون وش ياكلون بالليل علشان الجوع ما يقعد عند الباب كل شوي ابي اكلات خفيفه وهي ما تسمن

يالله انا حطيته بالاحمر علشان ماتنسون تردون علي الله يخليكم لي

انا بانتظاركم
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفيقه القمم
رفيقه القمم
كلي في اليل تفاحه خضرا اول الايام بتحسين با الجوع وبعدين تتعودين
امي اغلى ماعندي
ياربي وينكم نايمين
النبيله روز
النبيله روز
نظامك صعب انتي الغيتي الغداء والعشاء يعني كاس حليب غداء.. شوفي فطورك حلو لكن تغدي من اكل البيت لكن قللي العشاء خليه بدري الساعه7..واخذي شي خفيف مثل زبادي وخيار او قرصان مع لبن
علشان تستمرين ولا توقفينه ..
الله يعيننا
الله يهدينا جميعا
والله ياحياتي اني كل ليلة اتضور جوعا
واتعشى الساعة6زبادي ق د
ومانزلت ولالاكيلو
يارب رحمتك والله اني مكتئبة
امي اغلى ماعندي
والله ياحياتي اني كل ليلة اتضور جوعا واتعشى الساعة6زبادي ق د ومانزلت ولالاكيلو يارب رحمتك والله اني مكتئبة
والله ياحياتي اني كل ليلة اتضور جوعا واتعشى الساعة6زبادي ق د ومانزلت ولالاكيلو يارب رحمتك والله...
كم لك على هالوضع