اه والله مقهوره يابنات ومادري وش اسوي

الحمل والإنجاب

بنات انا كنت استخدم حبوب ولخبطت فيها وشاء الله اني احمل عندي ثلاثه اطفال اصغرهم عمره ست سنوات وكانت صدمتي كبيره يوم سويت تحليل وطلع حمل لان زوجي مايبيني احمل بس قلت الحمد لله قدر الله وماشاء فعل بس ردة فعل زوجي حطمتني يقولي توه بدري على الرابع خاصه ان الثلاثه جبتهم ورى بعض ويقولي اشربي اعشاب عشان ينزل يقول الحين في الاربعين يوم الاولى من الحمل يجوز وانا اقوله الفتوى لها اسباب ماتنطبق علي واقوله حرام اخاف ربي يعاقبني صار قاسي معاي ومايرحمني ودايم معصب علي بسبب هالموضوع والحين نفسيتي مررره تعبانه ادعولي يابنات ان ربي يحنن قلبه علي الله يجزاكم خير:44:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعيني على الشرقية
اصغرهم ست سنوات كبير ماشالله

ماعليك من زوجك فترة ويرجع يتقبل الموضوع لكن حرام تنزلين الجنين لا ربي يعاقبك
(الرزان)
(الرزان)
قولي له الخيرة فيما اختاره الله
ويمكن هاللي في بطني ابر اولادك بك
وماتدري لو انزله يعاقبنا ربي
ونصير نتمنى الحمل

وكلي امرك لربك
ولا تطاوعينه
لو عندك مشاكل صحيه
او طفل صغير ومعاق
ممكن الواحد يطبق الفتوى
لكن عيالك طيبين الحمدلله
واصغرهم ابو ٦ سنين
هذي نعمه من ربي
الحين اللي عندهم عيال
وجلسوا ٦ سنين ماجاهم طفل
تلاقينهم يدورون علاجات

والله يكتب لكم الخيرة
leezoo
leezoo
غاليتي هذا رزق من الله لك انتي وزرجك ...ذكريه بهذا الشي وولدك الاخير ما شاء الله كبير ...ترى انا مريت بنفس الشئ حملت وما كان وده احمل وبكيت يوم شفت ردة فعله
بس حمدت الله وشكرته ...وما تتخيلين النتيجة جبت ولد ووالله والله ماكأني قد جبت احد قبله من كثر حب زوجي له
انا عندي ولد وبنت قبله الله يحفظهم كلهم بس الاخير له مكاااااااااااااانه خااااااااصه عند ابوه وكل العيلة وفرحت فيه والله والحمد لله والله يتمم حملك ويفرح قلبك ويهدي زوجك ويسخره لك بس انتي طووووووووووووووولييييييي بالك واهتمي بنفسك وبالبيبي وطنشي كل الكلام ورااااااااااء ظهرك وبتشوفين النتيجة ان شاء الله لما يجي البيبي الكل بيفرح فيه واولهم زوجك يااااااارب
فوندو
فوندو
الله يحنن قلبه عليك وعمر ولدك حلو على ماتولدين ان شاء الله يكون بو 7 سنين بالمدرسه ماهو صغير
لولو ليوني
لولو ليوني
حرام تنزلينه وبعدين اخر ولد كبير ما شاء الله

ماعليك منه فتره وبيتقبل الموضوع