((حنان الحلوه))
ليش ما تخلين زوجك يتفق مع أحد العمال مثل حارس المسجد كل أسبوع يجي ويغسل الدرج وفي الغالب زيهم ما ياخذ شي كثير
ليش ما تخلين زوجك يتفق مع أحد العمال مثل حارس المسجد كل أسبوع يجي ويغسل الدرج وفي الغالب زيهم ما...
((حنان الحلوه))
uo
صديقة نجوى
صديقة نجوى
شوفي عزيزتي انا في رايي ان الدرج ينقسم الى قسمين النصف السفلي والنصف العلوي: الدرج السفلي تستخدمونه انتم واخوه الدرج العلوي مايستخدمه الا انتم وهو اللي لك الحق تصلحينه وصدقيني لما يجون ضيوفك ويشوفون الدرج تبعك بيعرفون نظافتك وذوقك وان مالك اي علاقة بالدرج السفلي صحيح انك تمرين من درجهم بس خلاص كبري عقلك وتركي المشاكل اللي مالها داعي واشتغلي على درجك انتي يعني العلوي فقط وهذي اقتراحاتي لك ،التنظيف انك تمسحين الدربزين والدرج والجدار حق درجك انتي فقط يعني اذا وصلتي الدرج حقهم وقفي عن التنظيف وممكن تفرشين الدرج اذا تبغين وبعد تشترين اشجار صناعية وتحطينها في الزوايا ولوحات صغيره على الجدار وممكن بعد قطعة سجاد صغيرة في المكان اللي يقسم درجك يعني قصدي اشتغلي على درجك واتركي المشاكل  
شوفي عزيزتي انا في رايي ان الدرج ينقسم الى قسمين النصف السفلي والنصف العلوي: الدرج السفلي...
كلام جميل وصديقيني اذا عملتي فيه راح تغارمنك حماتك وتسوي زيك
horae
horae
شوفي عزيزتي انا في رايي ان الدرج ينقسم الى قسمين النصف السفلي والنصف العلوي: الدرج السفلي تستخدمونه انتم واخوه الدرج العلوي مايستخدمه الا انتم وهو اللي لك الحق تصلحينه وصدقيني لما يجون ضيوفك ويشوفون الدرج تبعك بيعرفون نظافتك وذوقك وان مالك اي علاقة بالدرج السفلي صحيح انك تمرين من درجهم بس خلاص كبري عقلك وتركي المشاكل اللي مالها داعي واشتغلي على درجك انتي يعني العلوي فقط وهذي اقتراحاتي لك ،التنظيف انك تمسحين الدربزين والدرج والجدار حق درجك انتي فقط يعني اذا وصلتي الدرج حقهم وقفي عن التنظيف وممكن تفرشين الدرج اذا تبغين وبعد تشترين اشجار صناعية وتحطينها في الزوايا ولوحات صغيره على الجدار وممكن بعد قطعة سجاد صغيرة في المكان اللي يقسم درجك يعني قصدي اشتغلي على درجك واتركي المشاكل  
شوفي عزيزتي انا في رايي ان الدرج ينقسم الى قسمين النصف السفلي والنصف العلوي: الدرج السفلي...
وانا كمان معك في الراي يسلم فكرك
ندىالمطر
ندىالمطر
امور زي البوية وتغيير البلاط تكون بين الرجال..

و يشوفون لهم واحد ينظف كل يومين..

والشباك من هنا لين يغيرونه.. جيبي تجليدة شفافة..

وخلي زوجك يجيب السلم ويرقى عليه ويجلده..

زوجك مو انتِ.. لازم تعرفين حدودك عشان هو يعرفها وما يحملك فوق طاقتك بعدين..

بقايا الصمغ حاولي تنظفينها بالفلاش..او تنر..وبس الجزء الخاص فيك.. لأنه انتِ اللي راح تنظفينه..

والتنظيف العادي على العامل ينظف كل الدرج..

وزينيه باشياء تتعلق بعيد عن الاطفال..

ولا تكثرين لأنه بيجمع غبار وبيسير عدمه افضل..لين تنظفينه..

هذي اعجبتني..تصلح للي اللمبه كل شوي خربانه او اذا طفى الكهرب..