اتوقع انه خبز مقطع مربعات ومرق بس ماادري المرق من ايش يسوونه لاني اشتريه جاهزوالطبقه الاخيره شاورما لحم او دجاج واخر شي طماطم وبطاطس مقلي

اتمى اكون افتك ياقمر ادعي لي ربي يتمم لي حملي واجيب نونو افرح فيه زوجي
اقتباس مشاركة  (فونكه فوشيه)
اتوقع انه خبز مقطع مربعات ومرق بس ماادري المرق من ايش يسوونه لاني اشتريه جاهزوالطبقه الاخيره شاورما لحم او دجاج واخر شي طماطم وبطاطس مقلي

اتمى اكون افتك ياقمر ادعي لي ربي يتمم لي حملي واجيب نونو افرح فيه زوجي
الله يوفقك ويبلغك مرادك ويتمم حملك ويخلي لك زوجك
اقتباس مشاركة  (مية فل2)
انا جربته مرة بمطعم في الرياض وعجبني حيييييييييييييييييييييل وسويته مثل ما شفته بالمطعم

دورت في النت بس لقيته غير شوي والطبقات مقلوبه بالعكس
يعني انا اكلته اول طبقة تكون روبة+ثوم مفروم+ملح+ليمون
الطبقة الثانية خبز مقطع مقلي بس انا اسويه مشوي اخف
الطبقة الثالثة مرقة طماطم اسويها باني احمس البصل كويس واضيف له الكمون والكزبرة والثوم بعدين عصير الطماطم وصلصة الطماطم ودبس الرمان لما تنشف منيح اقلبها على النار بعدين اضيف الماء او مرقة الدجاج واخليها تغلي على نار هادئة
الطبقة الرابعة كباب او كفته او شاورما انا طريقتي في الكفته <لحم او دجاج مفروم مع بصلة مبشورة مع بقسماط وملح وبهارات مشكله ودبس الرمان واذا لي مزاج اضيف بقدونس وكزبرة مفرومين واسوي الكباب في الفرن واذا حابة تقليه على صاج او تشويه عااادي >
اخر طبقة تضفين مكسرات مع بقدونس مفروم حسب الرغبة >>>الطبقة هذي اختيارية
طبعا انا شفته في النت بس الطبقات مقلوبة يعني الكباب تحت والروب فوق بس احس كذا شكله احلى
لاتنسي تجربيه وتدعي لي
الله يوفقك ويجزاك الجنه
اقتباس مشاركة  (مية فل2)
انا جربته مرة بمطعم في الرياض وعجبني حيييييييييييييييييييييل وسويته مثل ما شفته بالمطعم

دورت في النت بس لقيته غير شوي والطبقات مقلوبه بالعكس
يعني انا اكلته اول طبقة تكون روبة+ثوم مفروم+ملح+ليمون
الطبقة الثانية خبز مقطع مقلي بس انا اسويه مشوي اخف
الطبقة الثالثة مرقة طماطم اسويها باني احمس البصل كويس واضيف له الكمون والكزبرة والثوم بعدين عصير الطماطم وصلصة الطماطم ودبس الرمان لما تنشف منيح اقلبها على النار بعدين اضيف الماء او مرقة الدجاج واخليها تغلي على نار هادئة
الطبقة الرابعة كباب او كفته او شاورما انا طريقتي في الكفته <لحم او دجاج مفروم مع بصلة مبشورة مع بقسماط وملح وبهارات مشكله ودبس الرمان واذا لي مزاج اضيف بقدونس وكزبرة مفرومين واسوي الكباب في الفرن واذا حابة تقليه على صاج او تشويه عااادي >
اخر طبقة تضفين مكسرات مع بقدونس مفروم حسب الرغبة >>>الطبقة هذي اختيارية
طبعا انا شفته في النت بس الطبقات مقلوبة يعني الكباب تحت والروب فوق بس احس كذا شكله احلى
لاتنسي تجربيه وتدعي لي

عجينة مضبوطة لشخصين اوثلاثة انا اسويها لي ولزوجي وولدي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3237925

الساعة الآن 05:25 .