السلاااام شخبااكم ياقلوبي خخخخخ متري شلون اعبرر...

عندي لكم اليووم شاورماا مراا شي انا ماصورت الخكوات صورت الشكل النهائي بس طعمهاا خرافي سرااحه

وعشان ماتدووخون بكتب لكم كل شي بلونه خخخخ

نسلق الدجاجه ونفتتها كوويس

بعدين نكون مقطعين بصل+فلفل اخضر +فلفل احمر+وفلفل اصفر +وطمااطم=شرايح طويله لاتخافون من خلط الالوان احمدوو ربكم مقدر احد لواصق ههههههههه

ونحط الدجاج مع الي قطعنا ونحممسه ززين لين يكون جااهز نحطه بالصينيه

وبعدين حطيه بصينيه بايركس ,,,

واخلطي م 2 جبن م2 ماونيز وقشششطه وصبيه فوقه ورشي عليه جبن مبششور انا هنا ماحطيت جبن مبشوور ماعندي كاان ...

ودخليهاا الفرن لين تشقر كويس وتكونين مجههزه ففحم وحطي زيت بقصديره ع ششكل فنجال وحطيها الصينيه وحطي الفحمه واكتميهاا بالغطا دقيقتين كذذا وبالعاافيه ......

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG00319-20110507-1548.jpg
المشاهدات:	111
الحجـــم:	35.3 كيلوبايت
الرقم:	372220
ماشاء الله روووعة تسلم الايادي
الله يعطيك العافيه..

اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56]
يعطيك الف عافيه
استغفر الله واتوب اليه

الساعة الآن 09:42 .