الله يفتحها بوجه كل من تدخل ويجمعنا واياها جنات النعيم

نزهة المتفائلين

الله يجزاكم خير كل اللي محتاجنه منكم دعوه ان الله يفرج كربتي ويبطل السحر اللي صابني وزوجي وقلب حياتي ويطفئ حر العين القويه اللي زادته علي انا كنت عايشه افيه خيري شري ومااذيت احد ولكن اللي مايخافون ربهم يحاولون تدمير حياتي مع زوجي حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والان سنه مرت علي والحمد لله على كل حال واسال الله ان يكتب لنا الجر انا وكل من هم مثلي صابرين على ابتلاء رب العالمين
حاليا استخدم رقيه شرعيه وماء زمزم ولكن للاسف زوجي رااافض تماما الرقيه وان يقرا عليه احد ومابيدي الا الدعاء له ولي ولاطفالي ان الله لايفرق بيننا ويصلح حالنا واشغل سورة البقره في البيت يوميا واستخدم زيت زيتون مقري فيه وماء مقري فيه وجربت ماء زمزم وتعب زوجي مرره ولاعاد شرب منه والفرج بيد رب العالمين

مدري يااخواتي هل يكفي هالشئ في ابطال العمل والعين والا لازم زوجي يقرا مع انه مافيه امل يقرا نفسيتي تعبانه ونومي كله احلام غريبه وناس يتكررون علي بالحلم مدري هم السبب ياللي انا فيه والا من الهواجيس

حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب علي وسعى لاذيتي واذية المسلمين والله يرد كيدهم في نحورهم

املي اولا واخيرا برب العالمين ثم فيكم تكفون ادعولي واللي تقدر تفيديني بطرق ثانيه تفك كربتي غير ان زوجي يرح لشيخ يااليت تفيدني
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مطر الليل
مطر الليل
شوفي هذا الرابط ان شاااء الله يفيدك

ونصيحه سجلي في منتدى للرقيه الشرعيه وافتحي ملف وباذن الله بتستفيدي من خبرتهم

وزوجك ارقيه انت بالنيه وحصنيه وحصني نفسك واطفالك وباذن الله ربك يفرجها

المهم قوي حالك بالله ولا تضعفي

واسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيني واياك وكل مسحوور وممسوس ومعيون ومحسود

ويشفى جميع مرضى المسلمين

ويكفينا شياطين الانس والجن
&جوجوهآآرت&
&جوجوهآآرت&
انصحك سجلي بمنتدى جمان واسالي المهاجره لها باع وخبرة
نبع الصداقه
نبع الصداقه
الله يسلمكم ياقلبي وزعلي من اللي مروا وماهان عليهم يردون بدعوة بس انا اقول بنات حواء اخواتي والاخوات مايبخلون بهالشئ الله يسامحكم حسسوني انكم حاسين فيني بدعوة بسيطه

الله لايوقعكم بشر السحر والحسد الله يكفيكم شرهم
وجدانة كيووووت
الله ينصرك علي من عاداك نصر عزيز مقتدر
ثقي وتأكدي ان الله ابتلاك لانه أحبك وباذن الله سيفرجها عنك وعن اهلك
الصبر والثقة بالله والدعاااااااء في جوف الليل واوقات الاجابة
ولاااااااازم تروحون عند شيخ أو تتصلوا عليهم ونسقوا معهم يجون عندكم
ولاااازم تقنعي زوجك وزني فوق راسه اذا مو راضي فانه موبيده من الي فيه والعلم عند الله
والله يفرجها علينا وعليكم وعلى كل مبتلى
حسبي الله ونعم الوكيل
البعد الاخر
البعد الاخر
لاتنسوا اختكم من الدعاء في ظهر الغيب ...