بنات الحين ضروري ادخلو اختي تكفوون .....الله يسعدكم

الأسرة والمجتمع

بنات اختي الصغيره بلغت البارح تكفون بنات ماني عارفه شسوي معاها فهمتها وشرحت لها تقريبا كل شي عن الدور بس المسكينه خاايفه مره وحالتها حالتهاا
وتسأل اسئله غريبه عجيبه واحاول ارد عليها الحن قدامي تتوجع معاها مغص ومدري سشوي لها عطيتها بندول الله يخليكم الي تعرف اي معلومه عن الدوره اول مره تجي للبنت تقول لي الله يوفقكم انا سمعت البنات بالمنتدى يقولون كاس ماء مع ملعقه نشاء تصفي البشره وتوحد لونهاا وعطيتها اليوم ابي اي شي تعرفونهاا عنهااا تراني معتمده على الله ثم عليكم
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الغاليه
ام الغاليه
الله يهون عليها عوارها
*ذات الخمارين*
يا حبيبتي الله يخليج لها,,,,,,,,,سوي لها أعشاب تشرب أو أي سوائل دافية,,,,,فهميها ان هذا مصير كل البنات,,,,,,,,وانه شي عادي,,,,,,,انت بعد ليش خايفة ومرتبكة؟؟؟؟؟؟ترى أنت بعد لازم تكونين هادية,,,,,,ماتشوف شر.
القمورة أمورة
أهم شيء انك فهمتيها امور النظافة الشخصيه ..
أما بالنسبه للعوار الله يساعدها وانتي اعطيها زهورات مغليه مثل النعناع وزهرة الخزامى حتخفف الألام... وكمان القرفه المغليه لأنها تساعد الدوره انها تنزل وبالتالي يخف الألم ..
وسوي لها قربة ماء حاره خليها تحطها على ظهرها واسفل بطنها أكيد حتريحها..
واتوقع أن الجانب النفسي له دور فطمنيها ان فيه كثير زيها..
وانتي طولي بالك عليها والله يعينك ويعينها..
وللمعلوميه بعض البنات ترجع تجيهم الدوره مرتين بالشهر في البداية او بعد كم شهر يعني ما تكون منتظمه فلا تخاف إذا حصل لها هالشيء..
ربي اغفرلي وارحمني
ام الغاليه آآمين يارب......

ذات الخمارين والله اني مرتبكه وكانه انا الي اتوجع الله يعينها موقف صعب
Fish Fash
Fish Fash
يازيييييييين الام اللي بنتها كبرت مشاللله مبرووووووووك عقبال ماتزوجينها انشالله..

سويلها كمون دافي وقرفه بس اول يومين من الدوره كذا او ثلاث ايام وانشالله يروح العوار ولاتخافين عشان ماتخاف هي..

الله يخليها لك