أنا هي

أنا هي @ana_hy_3

كبيرة محررات

أن من يقرأ سورة البقرة 40 ليلة متتالية؟؟

الملتقى العام

سمعت من صديقة لي أن من يقرأ سورة البقرة 40 ليلة متتالية

وكيف لي أن أقرأ في فترة الحيض. وجزاكم الله كل خير .

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فما ذكرته صديقتك لم نقف على ما يدل على ثبوته, وبالتالي فقراءة سورة البقرة بعدد معين من

غير دليل شرعي يحدد ذلك يعتبر داخلا في البدعة الإضافية

وعليه فينبغي البعد عن ذلك والاقتصار على قراءة سورة البقرة من غير تحديد عدد من المرات

فقد ثبت الترغيب في تلاوتها لما يترتب عليه من إبعاد الشياطين عن البيت الذي تقرأ فيه.

والمرأة الحائض يجوز لها أن تقرأ ما شاءت من القرآن لكن لا تمس المصحف.

والله أعلم.

المصدر/ مركز الفتاوي الشبكة الاسلامية

17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة البرنس95
زوجة البرنس95
الحمد لله رب العالمين
انا واضبت عليها مرتين
كل مره اقرء صورة البقره كامل
اربعين لليله بس صراحه لما اكون حامل
والحمد لله الله يسر اموري
محقق امنياتي يارب
تمم لي بشفاء اولادي
اعشق ارضك
اعشق ارضك
الحمد لله رب العالمين انا واضبت عليها مرتين كل مره اقرء صورة البقره كامل اربعين لليله بس صراحه لما اكون حامل والحمد لله الله يسر اموري محقق امنياتي يارب تمم لي بشفاء اولادي
الحمد لله رب العالمين انا واضبت عليها مرتين كل مره اقرء صورة البقره كامل اربعين لليله...
اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
عذبة99
عذبة99
والله جربيها وحتشوفي العجب
40 يوم
ووقت الدورة اما تلبسي غلافزات ..او تقري من المصحف الالكتروني تحمليه من النت وتقري ع الكمبيوتر
المهم البقرة فيها اسرار
انا جربتها ولقيت ان اشياء كثير في حياتي اتغيرت والحمد لله
ومازلت مواظبة عليها بس مو يوميا يوم ويوم
والله يوفقك
مليووون آحسآآآس
الحمد لله رب العالمين انا واضبت عليها مرتين كل مره اقرء صورة البقره كامل اربعين لليله بس صراحه لما اكون حامل والحمد لله الله يسر اموري محقق امنياتي يارب تمم لي بشفاء اولادي
الحمد لله رب العالمين انا واضبت عليها مرتين كل مره اقرء صورة البقره كامل اربعين لليله...
الله يشفي اولآدك وينولك مرآدك..
بس ترى بدعه تحددين زمن معين لقراءة سورة البقره..
مثلا تقولين اقرأهآآ40يووم..
لآنه مآآورد عن النبي صلى الله عليه وسلم
مليووون آحسآآآس
والله جربيها وحتشوفي العجب 40 يوم ووقت الدورة اما تلبسي غلافزات ..او تقري من المصحف الالكتروني تحمليه من النت وتقري ع الكمبيوتر المهم البقرة فيها اسرار انا جربتها ولقيت ان اشياء كثير في حياتي اتغيرت والحمد لله ومازلت مواظبة عليها بس مو يوميا يوم ويوم والله يوفقك
والله جربيها وحتشوفي العجب 40 يوم ووقت الدورة اما تلبسي غلافزات ..او تقري من المصحف الالكتروني...
ياحبيبتي انتي شكلك ماركزتي بااجابة الشيخ..
ترى هو قال تحديد زمن معين لقراءتها بدعه..
يعني لاتقولين اقرايها 40يووم..هذا الشي ماورد عن النبي صلى الله عليه وسلم..
اقرايها بس لاتحددين40لقرائتها ..
سوري صاحبة الموضوع استلمت الردود بس حسيتهم ماركزوا..