زهرة اللوتس_22
زهرة اللوتس_22
نفس الحاااالة

نبي حل
سوما الغامدي
سوما الغامدي
إإإي انا شعري كان كييذا شووفي استخدمي هذي الخلطه بس يبغالك صبر اذا جيتي تغسلينا

عسل + قرفه مطحونه شويا مرا + زيت زيتون

استخدميها مرا بالاسبوع وربي يطلع شعرك جنااان

وانا ذكرت بقسم ثاني عن حبوب زيت كبد الحوت او السلمون من محلات جي إن سي مرا حلوه للشعر والبشره والجسم
دلع انثى ...
دلع انثى ...
السلام عليك والرحمة الله والبركاته

شوفي خلطتين بهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2472952

فيه خلطتين انا اسويهم ع شعري الوقت الحالي صراحة مره خطيره وربي شعري صار حلو

الخلطة الاولى استخدمتها اكثر من مره .. وثانيه مره وحده استخدمتها صراحه جنان ان شاء الله بااستمر عليهم

انصحكي تستخدميهم لان مره يهبلو ....
والسلام ختام
ام بناتي الحلوات
انا بقلكع طريقتي صراحه الحمدلله ماشالله لاقوة الا بالله حسنت شعري وانا شعري جاف بس كان حلو بس مع حملي انعدم وصرت مدمنه سشوار لين انحرق جدولي مره حلو وراح ينعم شعرك ان شالله وتهدى النفشه مع التكرار كثافه ونعومه ان شالله وانا توني بديت فيها والحمدلله لاحظت نعومهولمعه والتساقط بدا يخف خلطتين الخلطه الاولي عباره عن مغلي ماء بصله وحبه ثوم وكركديه في قبضة يدك تغليها سوا وبعدين غطيها لين تدفا واعجني فيها سدر وحطي اي زيت يناسبك وملعقه صغييييره خميره وممكن تستغني عن الخميره عادي وخليها نص ساعه تتخمر وحطيها ع شعرك اقل شي ساعتين غطي شعرك بكيس بعدين غسلي شعرك كويس وهو مقلوب ع قدام افضل طريقه حطي شامبو وبعدين اشطفيه وحطي من كريم سيلك بلسم للشعر فلبيني كلمة روووعه قليله عليه طريقته زي البلسم العادي حطيه خليه 10 دقايق واشطفيه بالمويه هذي صورة الكريم الفلبيني تلاقينه في البقايل الفلبينيه سعره 14 ريال لاحد يضحك عليك ف السعر انا اخذت اللون الوردي افضل للشعر المجعد والجاف الخلطه الثانيه عباره عن زيت زيت سمسم علبه مع ملعقه كبيره كركديه مطحون ناعم وملعقه خميره حطيها في قاروره قزاز سوا وخليها تتخمر يومين ثلاثه في دولاب المطبخ واستعمليها وخليها اقل شي ساعتين وغسليه بنفس الطريقه السابقه طبعا طريقة الاستخدام يوم خلطة السدر ويوم راحه ويوم خلطة الزيت ويوم راحه يعني بالتناوب يوم ويوم راحه وهكذا اتمنى تكوني فهمتي عليه وراح تلاحظين ان شالله شعرك يتغير للافضل
انا بقلكع طريقتي صراحه الحمدلله ماشالله لاقوة الا بالله حسنت شعري وانا شعري جاف بس كان حلو بس مع...
انا بقلكع طريقتي صراحه الحمدلله ماشالله لاقوة الا بالله حسنت شعري وانا شعري جاف بس كان حلو بس مع حملي انعدم وصرت مدمنه سشوار لين انحرق

جدولي مره حلو وراح ينعم شعرك ان شالله وتهدى النفشه مع التكرار كثافه ونعومه ان شالله وانا توني بديت فيها والحمدلله لاحظت نعومهولمعه والتساقط بدا يخف

خلطتين الخلطه الاولي عباره عن

مغلي ماء بصله وحبه ثوم وكركديه في قبضة يدك تغليها سوا وبعدين غطيها لين تدفا واعجني فيها سدر وحطي اي زيت يناسبك
وملعقه صغييييره خميره وممكن تستغني عن الخميره عادي وخليها نص ساعه تتخمر وحطيها ع شعرك اقل شي ساعتين غطي شعرك بكيس بعدين غسلي شعرك كويس وهو مقلوب ع قدام افضل طريقه حطي شامبو وبعدين اشطفيه وحطي من كريم سيلك بلسم للشعر فلبيني كلمة روووعه قليله عليه طريقته زي البلسم العادي حطيه خليه 10 دقايق واشطفيه بالمويه

انا اسوي نفس الخلطه بس بدون كركديه واعجن بها السدر واحط عليها زيت اللوز المر وزيت زيتون وزيت خروع والبلسم لاتكثرين فيه لانه يساقط الشعر بس خذي فاشكول التفاح الاخضر من نزيه مره حلو
وللقشره اخر شي بعد ماتتروشين تشطفين شعرك بخل مخفف بمويه وكم مره وتتخلصي من القشره ان شاءالله
ويارب تفيد معاك