بجربها وبشوف

حطين صفحتك أذا طلع منا ولا منا خخخخ

يعطيك العافية والمازولا والعربي هههههههههه

الصور الظاهر ماشية على المثل الي يقول لكل شيئ أذا ماتم نقصان<<<روحي ياشيخة يرحم امك
22-06-1432 هـ, 02:13 صباحاً
 
تسلمي ياقمر فعلا حلوه طريقتك وبعد لو تفركيها بكركم قبل ماتجففيها وبعدين تضيفي منها على البهارات تطلع شييييييي
وبالنسبه للصوره اضغطي عليها بالماوس بتنفتح معك صفحه كبريها وتبين الصوره اكبر حطي لها نسخ وبعدين الصقيها
بالموضوع وبس
22-06-1432 هـ, 02:18 صباحاً
 
هذي الصوره لطرؤيقة الثوم





الملفات المرفقة
نوع الملف: ١.jpg‏ (17.8 كيلوبايت, المشاهدات 573)
نوع الملف: ٢.jpg‏ (29.8 كيلوبايت, المشاهدات 569)
نوع الملف: ٣.jpg‏ (15.4 كيلوبايت, المشاهدات 566)
22-06-1432 هـ, 06:38 مساءً
 
23-06-1432 هـ, 01:39 صباحاً
 
------------------------------
23-06-1432 هـ, 03:43 صباحاً
 


الساعة الآن 08:40 .