لحم مفروم محمر وجاهز للمكرونة وللاللازانيا ولاشياء كثيرة كمان اعملي صلصة الطماطم وخليها بالفريزر الصلصة الي تستخدميها للبيزا ومكرونة الاصداف واللازانيا والكشري كمان خبز المقطع والمحمص حق السلطات والثوم المطحون يعني اي شي يسهل عليكي وتختصري فية الوقت
اللهم اهدي اولادي واحفضهم وابعد عنهم كل سوء ويسر امورهم ووفقهم واجعلهم من الصالحين المسارعين للخير والمحبين ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلحلي شاني كلة ولا تكلني الا نفسي طرفة عين
افرمي بصل وحطي بعلبه وفرزينه واذا جيتي تطبخين طلعي لعلبه واغرفي بالملعقه حسب حاجتك

والثوم نفس الشي اهرسيه وحطيه بعلبه وخذي حاجتك

امممم انا افرزن التوست واطلعه اذا احتجته ونفس الشي الصامولي مو دايم ناكله اذا بغينا طلعته من بدري واخليه يطلع كانه جديد

الحشوات ( حشوه محاشي- حشوه سمبوسه - خضار مقليه مقطعه صغار - حشوه ورق عنب )

صلصه البيتزا اسويها وافرزنها بعد توزيعها باكياس

باقي الدجاج اللي بعد الغداء نفتته ونشوحه مع البصل والثوم والبقدونس وجزر مبشور ونفرزنه حشوه فطاير

الزنجبيل ابشره واوزعه في اكياس صغيره وافرزنه

احيانا اذا شرينا لحم مفروم كثير اخذ شوي ( احط بيضه - شوي بقسماط - ملح - فلفل اسود - بهارات كاري او بهارات مشكله - بقدونس مفروم - بصل وثوم مفرومين ناعميييين ) واقرصها اقراص صغيره واحطها في علبه اصفها واذا بتحطين دور ثاني من اقراص اللحم احط بينهم ورق النايلون عشان ماتلتزق
اسويها بيبي برجر للفطاير اذا بغيتها طلعتها و اشويها او اقليها واحشي وبس ’’

احيانا اذا عندي خضار وباديه تخرب مثل الجزر ابشره واوزعه في اكياس وللفريزر والبطاطس اقطعه وافرزنه للايدامات والقرع بعد اقطعه وافرزنه ويطوووول عندي

موقف :امي مره كانت تسوي صينيه مكرونه بالبشاميل ونصادف احنا البنات جايبين من برا فاتضطر انها تفرزنها بدون ماتحط فوقها بشاميل وثاني يوم طلعتها بدري وحطت فوقها صلصه البشاميل وللفرررن وتطلع تجنن كانها توها مسويتها اعتمدناها اذا صار عندنا عزيمه نفرزنها قبل 4 ايام من العزيمه عشان ما يتكركب المطبخ بس بشرط يكون اللحم طازج من الملحمه
رب هب لي من لدنك فرحه تشعرني بأن الحياة اجمل مما اراها

اللي عندها تعليق على احد ردودي تتفضل بالخاص لاني ما ارجع للمواضيع
ولاتنسين الحلا مثل المعمول وحلا معمول الاوريو والسبوسه قطعيها وحطيها بعلب محكمة الاغلاق كذلك كيك امريكانا اللي يجي بقصديرجاهز وبنكهات اذا جك ضيوف تطلعينه قبل بوقت وتقطعينه وتقدمينه كذلك حلى فطيرة التفاح وحلى الجبنيه والدونات البنات ركزوا بردودهم على الموالح وانا حبيت اضيفلك الحلا والله انا من جربت تفريز الحلا وانا مرتاحه اذا جاني احد مااشيل هم نهائي

الساعة الآن 03:23 .