سويت كل شيء ماهو زين للحامل على أساس انها دوره طلعت حامل ....يارب ارحمني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله وبركااااته

وبعد

تحيه طيبه لكل الحوائياااات الموجودااات الآن....:26:

أول شيء ياحبيبااااتي أحب أعرض لكم تجربتي المريره خلال شهر واحد سويت كل شيء ما يصلح تسويه الحامل .....ولا دريت إني حامل الا هذه الليله :icon28:اللي اكتب لكم فيها وانا ارتجف من الفزعه ....ماهو اعتراض ولكن تذكرت اللي راح وتعبت:( ........أول شيء سويت أشعة اسنان لولدي وحضرتها( انا ووجهي)..والحمدلله ...وثاني شيء رحت لدكتوره أشتكي من ألم أسفل بطني وكشفت علي من.....وأخذت مسحه ...والحمد لله....ثالث شيء ماأخلي شيء ثقيل في البيت الا اشيله..(مسويه قويه)....والحمد لله......ورابع شيء ....أنتظرت الدوره تجي وحسيت بشوي ألم قلت هذه هي يالله واسوي زمزمية قشر وقرفه واشرب فيها يوم كامل (من الطفاقه...وماكذب من قال إن أهل .......مطفوقين):22:....والحمد لله....وخامس شيء وقولوا ماشاء الله أرضع بنتي لحد ألحين....وسمعت إن الرضاعه تسبب اسقاط...(الله من النصب وتخاف تسقط)........وأخيراً....سويت تحليل منزلي علشان ارتاح طلع خطين والثاني موباين زين ..........اتوقع حمل ضعيف والا وش تقولون ...:09:
المهم .....اللي ابيه منكم تستفيدون من تجربتي ولا تستعجلون الامور و كل وحده تنتبه لنفسها زين ولا تسوي شيء في المستشفيات الا لما تحلل حمل .....ولا عاد تسولف الوحده بسوالف الحمل عند أحد مثل ودي أحمل ولا ماودي أحمل ببنت أو ولد وتنثبر لين يجيها اللي ربي كاتبه.....وفي النهايه اتمنى ما ثقلت عليكم و لاتزعلون مني ....في أمان الرحمن..
توضيح ....::)
الحمدلله مؤمنه بالقضاء والقدر واللي كاتبه ربي لي بيصير ....والله يكتب الخير دائماًًًً...وما كتبت لكم هذه التجربه الا نوع من الفرفشه و الموعظه وعن نفسي أحب أقراء المواضيع النسائيه كثير وأتوقع أنتم مثلي...

وترى بأعلمكم بالمستجدااااات...
:42:
انتظروني...
:26::26::26:
36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريآح آلشوق
ريآح آلشوق
ان كنتي حامل الله يتمم لك على خير وتشوفينه متعافي يارب

وانتبهي مره ثانيييييه والله ننا ضعيفات يذا الحرييييم :(
أم سارونه
أم سارونه
ان كنتي حامل الله يتمم لك على خير وتشوفينه متعافي يارب
ام الشياهين
ام الشياهين
ماابي اخوفك بس انا ماكنت ادري اني حامل وواثقه بعد من نفسي لما الدوره اتاخرت قلت عادي مصيرها تنزل واكل فالرشاد ابيها تنزل واشد على نفسي في التمارين الرياضيه يقالك استغل الوقت قبل ماتشرف الدوره واخر شي طلعت حامل ولما دخلت الثالث جاني نزيف حاد وتنومت بالمستشفى واستمر اكثر من اسبوعين ولما وقف استمر معي الماغص والم شديد في الظهر الحين في نص السادس وخايفه مررررررررره من الولاده المبكره من قوة الالم الي يجيني حتى احيانا مااقدر اصلي وانا واقفه
دارات الايام
دارات الايام
الله يكتبلك اللي فيه الخير
dareenegeg
dareenegeg
اختى همم صاعدة كل شىء باذن الله ولو كان ربنا مقدرلك انه حمل سيكون وان شاء الله يكتمل وبعدين انتى بتقولى ان الشرطة التانية فاختبار الحمل ضعيفة ودا اللى حصل معايا وعرفت بعدين ان معنى كدا انك فالشهر الاول او فى بداية الشهر التانى وبعدين اذا ما نزل عليكى دم يبقى البيبى بخير ولازم تروحى تعملى تحليل دم الخاص بالحمل وتتاكدى وربنا يتمملك على خير ومتخافيش